تقنية

إغلاق خوادم GTA Online على PS3 و Xbox 360 في نهاية العام

بينما ينتظر الجميع إطلاق GTA 5 على أجهزة PS5 و Xbox Series S|X في نهاية العام الجاري، أعلنت شركة Rockstar Games قبل دقائق عن إغلاق خوادم لعبة GTA Online لمنصات PS3 و Xbox 360 في 16 ديسمبر 2021.

gta online

الإعلان الذي نشر عبر مدونة الشركة الرسمية أكد إيقاف دعم اللعبة الجماعية وإغلاق الخوادم في 16 ديسمبر القادم وإيقاف بيع بطاقات Shark Cash وكذلك تتبع البيانات عبر تطبيق Social Club، بينما لن يكون لهذا القرار أي تأثير على طور اللعب الفردي في GTA 5.

لا يقتصر القرار على لعبة GTA Online على PS3 و Xbox 360 فقط، بل يشمل أيضا إيقاف خوادم ألعاب L.A. Noire و Max Payne 3 على نفس المنصات في 16 سبتمبر المقبل، مثل تتبع الإحصائيات وقائمة المتصدرين والمنافسات الجماعية، وذلك بسبب رغبة الشركة في التركيز على الجيل الحالي والسابق ومشاريعها القادمة.

لن يكون لكل هذه التغييرات أي تأثير على الوصول أو التقدم في أطوار اللعب الفردية للألعاب السابق ذكرها سواء على PS3 أو Xbox 360.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق