تقنية

عرض جديد يُبرز مدى التفاني الموجود في Kena: Bridge Of Spirits

في حدث Tribeca Games التابع إلى مهرجان Summer Game Fest 2021 رأينا في العرض الثاني لعبة Kena: Bridge Of Spirits ، في الحيقة لم نرى أي شئ جديد بشكل كبير من ناحية أسلوب اللعب أو القصة و لكن أظهر العرض أكثر ما خلف الكواليس ، سأُفهمكم ما أقصده.

[embedded content]

في بداية العرض رأينا بطلتنا Kena و هي فوق أعالي الجبال مع مُعلمها (على حد علمي) و هي تستجمع قواها حتى تقوم بصنع قوسها من باطن قوتها ، ولكن سُلط الضوء على ما خلف الكواليس أيضاً ، وكيف قام الفريق البارع Ember Lab بصنع المشاهد السينمائية ، حيث تم تصوير معظمها استيحاءً من المعالم الحقيقية.

أشار المطور أيضاً أن صنع لعبة بهذا الجهد أرادوا به أن يجذبوا اللاعب في المرة الأولى التي يشاهد بها اللعبة ، من ناحية المشاهد السينمائية التي تبلغ 45 دقيقة من المشاهد السينمائية بداخل Kena: Bridge Of Spirits ، وآليات اللعب و حتى الموسيقى التي كانت جُزءً لا يتجزأ من عرضنا اليوم ، حتى التمثيل الصوتي الذي يمثل دوراً هاماً لإنغماس اللاعب.

ستتوفر Kena: Bridge of Spirits على PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي (عبر متجر Epic Games Store) في 24 أغسطس ، تبدأ الطلبات المسبقة اعتبارًا من اليوم ، مما يمنح اللاعبين الذين يريدون حجزها مبكرًا بعض العناصر الخاصة ، يمكنك الوصول إلى زوج من القبعات بغض النظر عما إذا كنت قد طلبت مسبقًا الإصدار الرقمي العادي الذي يبلغ 39.9 دولارًا أو الإصدار الرقمي الأكبر و سعره 49.99 دولارًا.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق