تقنية

شاهد إعلان جديد لمسلسل الأنيميشن League Of Legends – Arcane

لقد تم الكشف عن إعلان جديد رسمياً عن مسلسل مقتبس من لعبة و عالم League Of Legends بعنوان Arcane ، سيأتينا المسلسل من إنتاج شركة Netflix ملك الصناعة الترفيهية حالياً ، وأعتقد أنه خبر رائع جداً لعشاق لعبة League Of Legends ومحبينها.

لم نرى الكثير عن القصة و لكن المقطع كان يُركز على أسلوب الرسومات المميز جداً و الإخراج ، التركيز على Jinx ليس شيئًا جديدًا ، لكن المقطع الدعائي البسيط يقول في الواقع أكثر بكثير مما يظهره بمهارة ، إنها شخصية معقدة ذات ماض مضطرب بشكل لا يصدق ، ويمنح هذا المقطع الدعائي الجديد للمعجبين والوافدين الجدد فرصة لمعرفة ما الذي يجعلها علامة وما الذي يجعلها واحدة من أعنف الأبطال.

يهدف هذا العرض إلى إعطاء محبي MOBA منظورًا مختلفًا عن الكون الذي تعلمناه كثيرًا في Piltover و Zuan. ،ينتقل هذا المقطع الدعائي الجديد إلى جوهر ما سيقدمه مسلسل Arcane ، مما يمنح المعجبين شيئًا للتفكير فيه بينما يمنح أيضًا الوافدين الجدد عذرًا لمعرفة المزيد عن العالم الذي بنته شركة Riot.

 “تم إنشاء Arcane كرسالة حب إلى لاعبينا ومعجبينا ، الذين طلبوا منا المزيد من التجارب السينمائية التي تغوص أعمق في العوالم والأبطال في League of Legends. تعد Netflix ، بعلامتها التجارية العالمية المذهلة وهدفها المشترك المتمثل في تقديم محتوى متميز وعالي الجودة ، الشريك المثالي لمساعدتنا في جلب Arcane للاعبين في جميع أنحاء العالم “.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق