تقنية

لعبة Lost Ark قادمة رسمياً خلال خريف هذا العام

Lost Ark هي لعبة MMORPG تجمع بين أسلوب اللعب سريع الخطى الموجود في ألعاب تقمص الأدوار مثل Diablo 3 مع حس الاكتشاف والانغماس الموجود في ألعاب MMORPG في العالم المفتوح و اليوم تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

[embedded content]

لعبة Lost Ark ستصدر هذا العام في الخريف دون تحديد إطار زمني محدد ، ستتميز اللعبة ببيئات العالم المفتوح وغارات مطورة مثل تلك الموجودة في Vindictus ، سيتمكن اللاعبون حتى من اكتشاف جزر فريدة في Lost Ark أثناء استكشافهم لخريطة العالم بسفنهم الخاصة ، لدى Lost Ark بعض أوجه التشابه مع Lineage Eternal ، وهي لعبة MMORPG كورية أخرى قادمة ، ولكن يبدو أنها تقدم نطاقًا أوسع من الميزات.

في الحقيقة اللعبة منتظرة بشدة و أتوقع أنها ستدخل عالم MMORPG و ستنافس بقوة مع إصدارها الكامل ، حسناً ترقبوا جميع تفاصيل المؤتمر خلال تغطيتنا مباشرةً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق