تقنية

الكشف عن لعبة Tiny Tina’s: Woderlands ، بعد الكثير من التسريبات !

عالم Borderlands ليس غريباً على العبثية ، ولكن أحد أكثر الشخصيات المحبوبة مستعد لنقل الأحداث للمستوى التالي ، بعد نجاح Borderlands 3 في عام 2019 ، تأخذ 2K شخصية Tiny Tina الموجودة في عالم Borderlands إلى عالم الخيال في Tiny Tina’s Wonderlands ، وهي لعبة جديدة تمامًا ومستقلة بالكامل من Gearbox تمنح اللاعبين أسلوب لعب يرتكز على التعاون و الـ CO-OP.

[embedded content]

في Tiny Tina’s Wonderlands ، يستكشف اللاعبون عالمًا خياليًا تم إحيائه بواسطة Tiny Tina ، لا تضع الفتاة البالغة من العمر 13 عامًا القواعد فحسب ، بل تغير أيضًا العالم أثناء التنقل وهي ترشد اللاعبين خلال تلك المغامرة البرية ، يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص أبطالهم و يقاتلون في طريقهم الأعداء في الأبراج المحصنة ، ويقاتلون الوحوش بمزيج من الأسلحة على غرار Borderlands.

يجب على اللاعبين العمل معًا للقضاء على Dragon Lord الشرير ، والجدير بالذكر هي فكرة سديدة من المطور لنحصل على لعبة فرعية تماماً من السلسلة لكل شخص لم يحظى بتجربة سلسلة Borderlands ، حتى وإن جربت السلسلة فإنها جيدة لك عزيزي القارئ حتى تطلع على عوالم أُخرى.

ستأتي Tiny Tina’s Wonderlands إلى PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب في أوائل عام 2022.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق