تقنية

لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered قادمة إلى خدمة Game Pass

شهدت Need for Speed ​​تجربة صعبة في الآونة الأخيرة ، مع العديد من الألعاب القديمة للسلسلة ، وهي Need for Speed ​​Carbon و Need for Speed ​​Undercover و Need for Speed ​​Shift و Need for Speed ​​Shift 2: Unleashed و Need for Speed The Run ، حيث تم حذفهم من واجهات المحلات الرقمية في أواخر مايو.

Need For Speed Hot Pursuit Remastered

لكن ليست كل الأخبار سيئة ، لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered ستصل إلى Xbox Game Pass و EA Play في 24 يونيو .. إن هذا العنوان ، نسخة معدلة من لعبة 2010 Need for Speed: Hot Pursuit ، تتميز اللعبة بوجود cross-platform عبر الأنظمة الأساسية على جميع الأنظمة الأساسية ، صدرت اللعبة في ديسمبر من العام الماضي.

تم إعادة صياغة اللعبة بواسطة Stellar Entertainment ، التي قامت أيضًا بإعادة صياغة لعبة Burnout Paradise الممتازة ،  تتضمن النسخة المحسنة جميع المحتويات القابلة للتنزيل الخاصة باللعبة وإضافة ألوان جديدة للسيارات ، وتحسينات في الجودة ، ووضع صورة محدث ، والمزيد.

أعتقد أنه حان الوقت لنُجرب هذا العنوان مجاناً على أفضل خدمة موجودة حالياً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق