تقنية

تصميم جديد لبعض أيقونات الويندوز التي لم تتغير منذ Windows 95

تعمل مايكروسوفت ومنذ فترة ليست بالقصيرة على تقديم تصميماً جديداً لمستخدمي ويندوز 10 فواجهة نظام التشغيل الشهير لم تحظي بأي تغيرات ضخمة منذ أكثر من عقد من الزمان.

التحديث الجديد Sun Valley التي تخطط الشركة الأمريكية لتقديمه للمستخدمين في شهر أكتوبر المقبل أو نوفمبر في أقصى تقدير سيجلب معه تغيرات كبيرة منها تغيير في شكل متصفح الملفات وأيقونات سطح المكتب. تسريب جديد كشف أن مايكروسوفت لن تبقى على أي أيقونة كما هي بل ستستبدل نهائياً الأيقونات التي لم تتغير منذ إصدار Windows 95.

اقرأ أيضاً: مايكروسوفت ستحذف أدوبي Flash Player بصورة إجبارية من يونيو المقبل

التسريب الذي نشره Windows Latest كشف أن مايكروسوفت ستغير تصميم الأيقونات المتواجدة في Shell32 منذ إصدار Windows 95 والمسؤولة تقريباً على كل الأيقونات في النظام. التغير سيشمل تغيير أيقونة الإنترنت, الملفات, الأقراص, الطوابع, الشبكة, وضع Hibernate والـ Control Panel وعدد من الأيقونات الأخرى.

المدهش في رأي أن مايكروسوفت غيرت أيقونة الـ Floppy Disk في وقت لا يعرف ملايين من مستخدمي النظام الشهير ما هو الـ Floppy Disk أو كيفما يعمل.

ما رأيك في أيقونات الويندوز المنتظرة؟
شاركنا برأيك في التعليقات!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق