تقنية

الإعلان عن لعبة Battlefield للهواتف الذكية وتصدر في 2022

بجانب التفاصيل الأولى التي تم الكشف عنها للعبة Battlefield للأجهزة الرئيسية، تم الكشف عن جزء فرعي من السلسلة مخصص للهواتف الذكية ويصدر بشكل رسمي في 2022.
DICE battlefield 5 Panzerstorm

أعلنت EA بالتعاون مع DICE عن لعبة Battlefield للهواتف الذكية، وأوضح البيان الرسمي على لسان مدير الاستوديو Oskar Gabrielson:

لطالما كانت رؤيتنا هي جلب Battlefield إلى المزيد من المنصات. لذلك، بعد سنوات من وضع النماذج الأولية، يسعدني جدًا أن أكون قادرًا على إخبارك بأن أصدقائنا في Industrial Toys، يعملون عن كثب معنا جميعًا هنا في DICE، يطورون لعبة Battlefield جديدة تمامًا تجلب الحرب الشاملة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في عام 2022.

هذه لعبة قائمة بذاتها. لعبة مختلفة تمامًا عن تلك التي نصنعها للحاسب والكونسول، وهي مصممة خصيصًا لمنصة الجوّال. يتم بناؤها من الألف إلى الياء بواسطة iToys ويمكنك توقع تجربة كاملة قائمة على المهارات. تدخل لعبة الهاتف المحمول هذه الآن فترة اختبار قبل إطلاقها العام المقبل، لذا توقع المزيد من التفاصيل في المستقبل.

من المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تفاصيل أكثر عن اللعبة الرئيسية والمشروع المخصص للهواتف الذكية، لذا، استمروا في متابعتنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق