تقنية

تويتر يستحوذ على شركة Reshuffle للعمل على منصة API الخاصة به

أعلن موقع التغريدات الشهير تويتر Twitter أنه استحوذ على الشركة الناشئة Reshuffle من أجل بناء واجهة برمجة تطبيقات الموقع بشكل جديد ومحسّن وسريع.

ويعمل فريق الواجهة البرمجية في Twitter على تطوير أدوات وميزات تُلبي الإحتياجات لأنواع مختلفة من المطورين بما في ذلك مطورو التطبيقات الذين يتعاملون مع العملاء ومطوري الأعمال والمؤسسات والباحثين وغيرهم.

Twitter تويتر Reshuffle - Arabhardware Generic Photos

ومع انضمام فريق عمل شركة Reshuffle إلى تويتر، سوف يتحد الفريقين للعمل سويا على تسريع جهود واجهة برمجة التطبيقات وإنشاء أدوات للمطورين من خلال الإستفادة من خبرات فريق عمل الشركة الناشئة.

ومن المقرر أن ينضم فريق شركة Reshuffle بالكامل لتويتر وهو مكون من سبعة أفراد، بما في ذلك المؤسسان المشاركان، أمير شيفات وأفنر برافرمان.

وأفنر برافرمان الرئيس التنفيذي لشركة Reshuffle والذي يتمتع بخبرة عقدين تقريبا في الأدوار الهندسية والتقنية التي تواجه المستهلك عبر الشركات الناشئة والشركات الكبيرة سوف ينضم لفريق تطوير الموقع بتويتر.

إقرأ أيضا : مؤسس تويتر يبيع تغريدته الأولى بمبلغ 2,915,835.47 دولار

أيضا، أمير شيفات رئيس قسم العمليات في Reshuffle والذي كان نائب الرئيس لمنصة تويتش وعمل أيضا في منصة سلاك ومدير علاقات المطورين في جوجل، سينضم هو الآخر لفريق تطوير منصة تويتر.

يُذكر أن واجهة برمجة التطبيقات لموقع تويتر Twitter API 2.0 تم تقديمها العام الماضي وتضمنت ميزات كانت مفقودة في الإصدار الأقدم مثل سلاسل المحادثات ونتائج الإستطلاع والتغريدات المثبتة وتصفية البريد العشوائي وغيرها.

أخيرا، استحواذ تويتر يمكن تسميته بإكتساب استراتيجي والذي سوف يسمح لموقع التغريدات بالإستفادة من خبرات الشركة الناشئة عبر تكليفها بالعمل على تسريع تحديث الواجهة البرمجية الموحدة والجديدة للموقع.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق