تقنية

دليلك لفرض سيطرتك على Monster Hunter Rise في عرض مدته 9 دقائق

أصدرت كابكوم مقطعًا دعائيًا جديدًا مدته تسع دقائق للعبة Monster Hunter Rise بعنوان “Master Utsushi’s Hunter Guide”، حيث يتطرق سيد أوتسوشي من قرية كامورا إلى أساسيات كونك صيادًا.

Monster Hunter Rise

 من المقرر طرح Monster Hunter Rise على Switch في 26 مارس في جميع أنحاء العالم وعلى الكمبيوتر الشخصي في أوائل عام 2022، ومن المقرر إصدار نسخة تجريبية ثانية محدودة ثانية لجهاز Switch في 11 مارس.

تفاصيل أسلوب اللعب التي تم الكشف عنها في الفترة الماضية تشمل إلى جانب تأكيد المزيد من هجمات Silkbind مقارنة بالديمو ، عرض المطور أيضًا خصائص الـ Switch ، يسمح هذا بتجنب هجوم عادي للحصول على نسخة أكثر قوة من الهجمة ، على غرار Hunter Arts في Monster Hunter Generations Ultimate ، حيث عرض الديمو أن هناك عدد من اللاعبين أنشأ تحصينات وأبراج مختلفة وما يشبه دفاع البرج للتعامل مع جحافل الوحوش.

[embedded content]

بينما ستقفز الشخصيات غير القابلة للعب للمساعدة أثناء المعركة ، ستظهر وحوش الـ Apex المختلفة أيضًا لتجعل الحياة أكثر صعوبة إلى جانب Magnamalo ، ستعود العديد من الوحوش بما في ذلك Nargacuga و Rajang و Rathalos وما إلى ذلك ، هناك خمس مناطق لاستكشافها إجمالاً ولكل منها حياة أصلية خاصة بها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق