تقنية

Evil Inside لعبة رعب مستوحاة من P.T. قادمة هذا الشهر على PS4 و PS5

منذ أن واجهت نسخة PT التجريبية للعبة Silent Hills إلغاء مفاجئ في عام 2014، رأينا شبحها في ألعاب مثل Layers of Fear و Visage والمزيد، ولكن قد تكون Evil Inside اللعبة الأكثر وضوحًا المستوحاة من PT التي رأيناها حتى اللحظة.
evil inside

يبدو أن Evil Inside، لعبة “الرعب النفسي” القادمة على PS4 و PS5 والتي سيتم إطلاقها في 25 مارس، تلائم أكثر محبي تلك الأجواء أكثر من أي مشروع سابق، ولكن لا يزال يبدو أنها قد تكون ممتعة للغاية.

إعلان Evil Inside يصحبنا عبر الممرات الخانقة لمنزل من طابقين، حيث نرى لمحات من المخلوقات الأسطورية تحدق إلينا من الشرفة الداخلية وتلوح في الأفق من بعيد، وتتحول الأضواء إلى اللون الأحمر بشكل عشوائي، ولكن هل Evil Inside هو “استنساخ PT؟” حسنًا، ليس من الناحية الفنية ولكنها تقدم أجواء مشابهة لدرجة كبيرة.

[embedded content]

هناك بعض الاختلافات بين PT و Evil Inside، ولكن في الغالب تبدو لعبة رعب من صنع أشخاص تأثروا بشدة بعمل هيديو كوجيما السابق، يتعين علينا فقط الانتظار لبضعة أسابيع أخرى لنرى ما إذا كانت خليفة روحية للعبة الشهيرة، أم ستمر مرور الكرام.

تم تطوير Evil Inside بواسطة المطور الإسباني المستقل JanduSoft S.L.، ويمكنك الحصول عليها على PS4 و PS5 في 25 مارس.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق