تقنية

يمكن للاعبين التطلع إلى محتوى جديد للعبة Ghost Recon Breakpoint !

يمكن للاعبي Ghost Recon Breakpoint توقع إصدار محتوى جديد للعبة في الأشهر المقبلة ووفقًا للمطورين ، يمكن للاعبي Ghost Recon Breakpoint توقع تحديثات بناءً على التعليقات وبعض المفاجآت التي يتم طرحها.

[embedded content]

قد تعني المفاجآت أحداثًا جديدة مثل حدث Rainbow Six Siege الذي حدث في يناير ، وجاء في البيان: 

“سنواصل العمل لإضافة المزيد إلى اللعبة ونقدم لك جميعًا بعض المحتويات المثيرة في الأشهر القادمة ، نحن نصمم مستقبل لعبتنا بناءً على ملاحظاتك ونقدم بعض المفاجآت ، سنشارك المزيد من التفاصيل حول ما سيأتي في Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint في عام 2021 قريبًا.”

ومضى البيان يقول إنه يتوقع أشياء جديدة قادمة في الطريق خلال الأسابيع المقبلة ، تعمل Ubisoft على اللعبة منذ إصدارها ، وتقوم بإجراء التحديثات ببطء ولكن بثبات لإجراء أفضل تحسينات عليها.

إذا لم تكن قد جربت اللعبة بعد ، فيمكنك الاطلاع على مراجعتنا لـ Ghost Recon Breakpoint هنا ، وفي حين أنها لم تحصل على أفضل التقييمات عند الإصدار ، وجدت اللعبة جمهورًا وتعمل Ubisoft على إرضائهم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق