تقنية

شبكة تويتر الإجتماعية تستعد لدعم المستخدمين بميزة حظر الحسابات المسيئة

تستعد شبكة تويتر الإجتماعية لدعم المستخدمين بميزة الحظر التلقائي للحسابات المسيئة وكتم هذه الحسابات، مع نمط جديد للحماية يعرف ب ‘safety mode’.

تدعم تويتر المستخدمين قريباً بمميزات جديدة لتوفير معايير أعلى للحماية في الشبكة الإجتماعية، حيث يحصل المستخدمين قريباً على ميزة كتم وحظر الحسابات المسيئة بشكل تلقائي، حيث جاء إعلان الشركة في العرض التقديمي خلال Analyst Day.


اعلان


ويمكن أن يتم تنشيط ميزة الحظر التلقائي عبر نمط الحماية الجديد، حيث يعمل نمط الحماية على الحظر التلقائي للحسابات التي تنتهك قوانين Twitter، هذا إلى جانب كتم الحسابات التي يتم رصد الإساءات أو الألفاظ المسيئة فيها، أو الألفاظ التي تشجع على الكراهية أو العدائية.

أيضاً من المقرر أن تعمل شبكة تويتر على الكشف التلقائي على الحسابات المسيئة في نمط الحماية الجديد، حيث تعمل الشبكة الإجتماعية على رصد تفاعل هذه الحسابات مع حسابات المستخدم على مدار الأسبوع.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق