تقنية

أفضل 5 مواقع قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

لأن الكتابة بشكل سريع تعد مهارة ومطلبًا أساسيًا في تلك الفترة، لهذا نرشح لك اليوم أفضل المواقع التي تحتاجها لاختبار مدى سرعة الكتابة على الكيبورد، أو لتعلم كيفية الكتابة بسرعة. وعليه من المهم معرفة أن 65 إلى 75 كلمة في الدقيقة أي الكتابة بدقة 92٪ تعتبر سرعة جيدة، لكن في الأغلب يقوم الناس عند الكتابة بطريقة سببية بكتابة ما يقرب من 40 إلى 50 ورقة في الدقيقة، في حين أن معظم الوظائف تتطلب أكثر من 80 كلمة بالدقيقة. وإليك أفضل 5 مواقع قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين.

أفضل 5 مواقع قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

  1. موقع Typing Academy
  2. موقع TYPING TEST
  3. موقع Ratatype
  4. موقع 10 Fast Fingers
  5. موقع Typing

موقع Typing Academy

قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

يتميز هذا البرنامج  بواجهة مستخدم مختلفة لنظام التشغيل Windows و macOS بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة الفرنسية والألمانية إلى جانب اللغة الإنجليزية، كما تقدم Typing Academy عد من النصائح القيمة حول مجموعة الإصبع والمفتاح، وموضع اليد الصحيح، كما تساعدك على التوقف عن النظر الى لوحة المفاتيح عند الكتابة.

يحتوي Typing Academy على العديد من الخصائص التي تستهدف جوانب مختلفة من الكتابة مثل الأرقام والحروف الهجائية استنادًا إلى الصفوف والكلمات والجمل وأخيراً سرعة الكتابة، جيد للمبتدئين.

موقع TYPING TEST

قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

يوفر موقع Typing Test تجربة مسلية لتعلم الكتابة بسرعة على الكيبورد، من خلال ما يقرب من 100 لعبة للاختيار من بينها، والكثير منها يستهدف الأطفال، كما يوفر العديد من الألعاب للكبار، أو نفس اللعبة مع وجود مستويات مختلفة لصعوبة اللعبة، وعادة ما تكون اللعبة عبارة عن بناء برج في أقل وقت ممكن من خلال النقر على المفتاح الصحيح، أثناء اللعب.

موقع Ratatype

قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

هناك العديد من المواقع التي توفر اختبارات لمعرفة سرعة الكتابة وكيفية الوصول إلى السرعة المطلوبة بدون أخطاء، لكن هذا الموقع يوفر لك شهادة احتراف بمدى سرعتك، التي قد تطلب منك أثناء التقديم على الوظائف التي تعتمد على الكتابة.

المميز في  Ratatype السماح  للمستخدمين بالتنافس مع الأصدقاء لزيادة تعزيز روح الكتابة بشكل أسرع، بالإضافة إلى العديد من الاختبارات.

[embedded content]

موقع 10FastFingers

قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

موقع 10 أصابع سريعة 10fastfingers يساعدك على الوصول بالفعل ليد تمتلك مهارة الكتابة بشكل سريع، من خلال مجموعة من الاختبارات والتمارين، كما تدعم العديد من اللغات المختلفة، بالإضافة إلى العديد  من الألعاب التنافسية التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء لإظهار مهارتك في الكتابة بشكل سريع عن طريق إنشاء غرف ألعاب للأصدقاء أو الانضمام إلى واحدة.

موقع Typing

قياس سرعة الكتابة على الكيبورد اون لاين

صُمم موقع Typing خصيصا للطلاب والمعلمين، حيث يحتوي على العديد من الدروس حول إدارة الوقت، ومهارات التواصل والتعاون، الموقع من أفضل المواقع التي تساعد على تسريع كتابتك على الكيبورد، فهو يقدم اختبارات عديدة ومختلفة لقياس سرعة كتابتك، الموقع يدعم اللغة الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية فقط.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق