تقنية

لعبة Forza Horizon 4 قادمة رسمياً إلى متجر Steam خلال الشهر المقبل

مفاجأة ! ، ستصبح أفضل لعبة سباق في العالم المفتوح حتى الآن متاحة قريبًا على Steam ، أقرب من ما تتوقع عزيزي القارئ ، لمَ لا نخوض في التفاصيل؟

[embedded content]

في البث المباشر لـ Forza الشهري اليوم ، أعلنت Playground أن Forza Horizon 4 ستشق طريقها أخيرًا إلى Steam في 9 مارس ، Forza Horizon 4 ، التي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة حتى يومنا هذا ، بطريقة ما لم تصل إلى منصة Valve ، حتى عندما تم توفير العديد من الألعاب الأخرى التي تنشرها Microsoft على متجر Steam.

يدعم إصدار Steam ، تمامًا مثل جميع إصدارات Xbox الحصرية الأخرى ، خاصية الـ Cross-Platform مع Windows و Xbox ، ستحتاج إلى حساب Xbox Live لتشغيل اللعبة ، كما تفعل Microsoft مع Gears 5 وما إلى ذلك ومع ذلك ، لا يبدو أنك ستتمكن من نقل بياناتك القديمة إذا فكرت في الإنتقال إلى نسخة Steam.

هذا يجعل Horizon 4 أول لعبة Forza يتم إطلاقها على Steam ، ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة نظرًا لأن إصدار Steam سيكون الأحدث ، فسيكون للاعبين الجدد ثروة من محتوى ما بعد الإطلاق مثل وضع سباق Super7 المضاف مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع العديد من أنشطة اللعبة الأساسية.

يمكنك التحقق من اللعبة على Steam هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق