تقنية

عرض أسلوب اللعب RE: Village يُشعل الأجواء والكشف عن RE: Verse!

إلى جانب الإعلان الجديد لمغامرة الرعب القادمة Resident Evil Village ، عرضت Capcom أيضًا بعضاً من أسلوب اللعب المكثف الذي يكشف عما يمكن أن يتوقعه المعجبون من أحدث جزء ، إليك أول نظرة موسعة على أسلوب لعب Resident Evil Village.

[embedded content]

تُظهر أحدث نظرة على Resident Evil Village ، “إيثان وينترز” ، الذي ظهر لأول مرة في Resident Evil 7 ، مرة أخرى كبطل وهو يغوص في أعماق أهوال لا توصف إلى جانب سيدة مصاصة دماء عملاقة ، يظهر أيضًا في الفيديو أعلاه نظام الـ Crafting أو التصنيع الجديد والمقتبس من Resident Evil 4 مما يسمح للاعبين بصنع عناصر تتعلق بالإسعافات الأولية وكذلك الذخيرة ، الـ Crafting هي جزء من نظام اللعبة الموضح ، يمكنك رؤية طريقة اللعب في 5:40 دقيقة أعلاه.

Resident Evil Village Capcom PS5 Xbox Series X

Resident Evil Village Capcom PS5 Xbox Series X

كشف أسلوب اللعب أيضاً عن تاجر للعتاد والأسلحة ، سلاح قنص بالفعل في RE Village ونعم كما تقرأ ، مصاصي دماء غريبي الأطوار يشكلون جماعة تريد القضاء على إيثان بقيادة السيدة Dimitrescu (السيدة طويلة القامة) كما من الواضح أن إمكانية صد الضربات قد عادت من جديد مع زومبيز بسيوف لأول مرة ، عودة الأحجيات بعدد كبير خصوصاً داخل القصر وكل هذا ممزوج بإخراج صوتي فعلياً ممتاز مع المؤثرات والرسوميات كما أن عالم اللعبة موحش ويعطيك ذاك الشعور بالرهبة وعدم فهم ما يجول من حولك.

بينما استمتع العديد من اللاعبين بـ Project Resistance ، وهي تجربة عرضية متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم Resident Evil ، فإن مفاجأة أو عساي أقول مفاجأة قد خربت وأقصد RE: Verse كانت هي العنوان الذي انتظره الجميع وعلى الرغم من الكشف السطحي عنها إلا وأنها أبدت بوادر جذابة حيث تضم طور Deathmatches بين أبرز شخصيات السلسلة ، يمكنك أن تلعب من 4 وحتى 6 لاعبين ضد بعضهم البعض ، كل شخصية ستستعمل سلاح حيوي لمساعدتها في لقتال في جولة مدتها خمس دقائق وإن ماتت الشخصية فتتحول هي بنفسها لسلاح حيوي فتاك ويمكنها تطوير قوتها من خلال Virus Capsules تكون قابلة للجمع لتصبح الشخصية أقوى.

تجربة RE: Verse الكرتونية ستتاح بشكل مجاني لكل ملاك RE Village لكل المنصات وقادمة في 2021 ، في الفيديو أعلاه ، يمكنكم رؤية أول نظرة لنا على RE: Reverse بما في ذلك تبادل النيران بين “ليون كينيدي” و”كلير ريدفيلد”.

على صعيد آخر ، كشفت Capcom بأن Resident Evil Village قادمة أيضاً للجيل الماضي مع نمط حصري ومجاني لملاك PS5 تحت مُسمى The Maiden ، تفاصيل عنه تجدونها من هنا.

من سيدة مصاصة الدماء العملاقة إلى أسراب الحشرات والأعداء الجياع ، تبدو أحدث نظرة على Resident Evil Village وكأنها رسالة حب لعشاق سلسلة Capcom الشهيرة منذ فترة طويلة ، مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة التي تنطلق هذا العام ، تُطلق Village لتكون تجربة تجسد الماضي والمستقبل لسلسلة محبوبة.

بالنسبة للعبة نفسها ، تصل Resident Evil Village في 7 مايو 2021 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One و PC ويمكنك الطلب المسبق الآن !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق