تقنية

مخرج The Last of Us يأمل العمل على Punisher أو Ghost Rider

قد تتفق أو تختلف مع توجه Neil Druckmann في الفترة الأخيرة، ولكن لا يمكن لأي شخص عاقل أن ينكر مدى الجودة والبراعة التي يتمتع بها مدير استديو Naughty Dog وقدرته على تقديم حبكة درامية تضاهي أضخم الأفلام السينمائية كما حدث في ألعاب Uncharted و The Last of Us ولكن ماذا عن مشاريعه المستقبلية؟

بعيدا عن المشاريع الرسمية التي لا نعلم عنها أي شيء مؤكد في الوقت الراهن باستثناء مشاركة المصمم Hyoung Nam ثلاثة صور على حساب Artstation الخاص به، مشيرا إلى أن الصور من مشروع جديد دون أن يذكر أي تفاصيل إضافية، بينما توضح الصور كون إعدادات اللعبة تركز على الخيال والفانتازيا بعكس مشاريع الاستديو السابقة.

تم سؤال المخرج الغني عن التعريف عبر تويتر عن سلاسل الألعاب الموجودة بالفعل والتي كان يأمل العمل عليها يوما ما، ليذكر مجموعة من الأسماء المثيرة للاهتمام أبرزها Punisher و Half Life و Ghost Rider و Hotline Miami و Cowboy Bebop.

قد تبدو تلك المشاريع مختلفة كليا عن ما يقدمه استديو التطوير الأمريكي، ولكنها قد تكون إلهام جديد للمخرج في مشروعه القادم المتوقع أن يكون عنوان جديد كليا يظهر لأول مرة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق