تقنية

على غرار AirTags.. تستعد سامسونج Samsung لإطلاق جهاز تعقب قريبا

 على غرار أجهزة التعقب AirTags التي تخطط أبل لإطلاقها في وقت ما، يستعد العملاق الكوري سامسونج  Samsung لإطلاق جهاز جديد مشابه لتتبع العناصر المفقودة.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن الشركة الكورية سامسونج Samsung على وشك كشف النقاب عن جهاز تتبع جديد والذي سوف يُطلق عليه إسم Galaxy SmartTag.

سامسونج Samsung

وجهاز التعقب Galaxy SmartTag سوف يعتمد على البلوتوث للإتصال بالأجهزة القريبة وبث موقعها بحيث يمكن للمستخدم العثور على تلك العناصر المفقودة لاحقا.

وسوف يتم تشغيل جهاز التعقب من سامسونج بواسطة بطارية زر على شكل خلية قابلة للإستبدال وهذا يعني أنك لن تكون بحاجة للتخلص من الجهاز القديم وشراء جديد عند نفاد البطارية.

إقرأ أيضا : سامسونج تطلق أول فيديو دعائي لهاتف جالكسي S21

وتظهر التسريبات أن جهاز تعقب سامسونج Samsung الذي يشبه في عمله جهاز أبل المنتظر، سيأتي بتصميم قريب من شكل المربع الصغير بزاويا دائرية وثقب في أحد الحواف لوضع سلسلة مفاتيح أو ربطه بشيء ما.

وكانت شركة سامسونج Samsung قد أطلقت جهاز تعقب متصلا بشبكات الهواتف المحمولة في عام 2018 من أجل التتبع المستمر والفترة الماضية أطلقت تطبيق لمساعدة مستخدمي الهواتف في تحديد مواقع أجهزتهم عبر البلوتوث.

أخيرا لا توجد معلومات مؤكدة حول وجود ميزات إضافية في جهاز تعقب سامسونج ولكن قد يتم الإعلان عن Galaxy SmartTag جنبا إلى جنب مع هاتف جالاكسي S21 خلال شهر يناير الجاري.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق