تقنية

أحصل على Darkest Dungeon مجانا من خلال متجر Epic Games

يستمر مسلسل الألعاب المجانية من متجر Epic Games بمناسبة العام الجديد، وقبل ساعات قليلة تم الإعلان عن توافر لعبة Darkest Dungeon لجميع المستخدمين بشكل مجاني لمدة 24 ساعة قبل أن يتم استبدالها بعنوان جديد سيتم الكشف عنه في تمام الساعة السادسة مساء يوم غد.

Darkest Dungeon هي لعبة أر بي جي طورتها Red Hook Studios ونشرتها Merge Games، وتم إصدار اللعبة لأول مرة لنظامي التشغيل Microsoft Windows و OS X في يناير 2016، والتي أعقبت عام كامل من توافرها عبر خدمة الوصول المبكر قبل إصدار النسخة النهائية.

تتيح لك اللعبة تجنيد وتدريب وقيادة فريق من الأبطال المعيبين من خلال الغابات الملتوية، والمحاذير المنسية، والأقبية المدمرة، وأكثر من ذلك.

 لن تقاتل أعداء لا يمكن تصورهم فحسب، بل ستقاتل الإجهاد والمجاعات والمرض والظلام، كذلك ستكتشف ألغازًا غريبة، وتتحكم في أبطالك ضد مجموعة من الوحوش المخيفة باستخدام نظام قتال استراتيجي مبتكر قائم على أساس ألعاب تعاقب الأدوار.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق