تقنية

الكشف عن Sephiroth كمقاتل في Super Smash Bros. Ultimate !

تظهر Super Smash Bros. Ultimate بكشفها المفاجئ عن الشخصية المنتظرة  و الإنتظار لم نستنزفه في الحقيقة على لا شئ، حيث تم الإعلان عن Sephiroth من Final Fantasy 7 كمقاتل DLC القادم و قام بأول ظهور له حيث قام بتقسيم الشرير الرئيسي إلى نصفين كالحشرة ، تحقق من ذلك أدناه.

[embedded content]

يحتفظ Sephiroth بالكثير من نفس قدراته من الألعاب ، إنه يستخدم مادة خاصة لإلحاق أضرار جسيمة ، يتميز المقطع الدعائي أيضًا بالعديد من عمليات معاودة الاتصال باللحظات الكلاسيكية من Final Fantasy 7: Advent Children ، بما في ذلك المعركة الختامية مع Cloud ، ولكن بعد ذلك يظهر Bizarro Sephiroth ، هل يمكن أن يكون هذا هو سحقه الأخير؟

يأتي Sephiroth إلى Super Smash Bros. Ultimate في وقت لاحق من هذا الشهر ، لذا نتوقع موعدًا أكثر واقعية للإصدار في الأسابيع المقبلة و تم تضمين المقاتل في Fighters Pass Vol. 2 ولكن يمكن أيضًا شراؤه بشكل مستقل وسيكون له مرحلته الفريدة.

ترقبوا المزيد من التفاصيل من The Game Awards 2020 ، لقد بدأ العرض للتو.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق