تقنية

مخرج The Last Of Us Part 2 أصبح رئيس مُشارك لإستوديو Naughty Dog

مع اقتراب عام 2020 من نهايته ، أعلنت Naughty Dog عن بعض التغييرات عالية المستوى داخل الاستوديو ، لذا هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

The Last of Us 2 فيروس كورونا

في تحديث لمدونة المطور ، أعلن الرئيس “إيفان ويلز” أن Neil Druckmann الذي شارك في إنشاء لعبة The Last of Us ، وعمل كمدير إبداعي في كلتا اللعبتين وعلى Uncharted 4 قد تمت ترقيته إلى منصب الرئيس المشارك إلى جانب “إيفان ويلز”.

كان Druckmann نائبًا للرئيس في Naughty Dog لما يقرب من السنوات الثلاث الماضية ، وكان يعمل في الاستوديو منذ ما يقرب من سبعة عشر عامًا في المجموع ، كيف تؤثر ترقيته على عمله في تطوير الألعاب .. ما الذي من المحتمل أن يكون Neil منشغل به من إدارة على مستوى الشركة ليفعله بمنصبه الجديد ، لا يزال الأمر غير معروف.

تأتي ترقية Druckmann أيضًا مع بعض الترقيات االأخرى داخل هيكل الاستوديو ، تم تعيين مديرة العمليات “أليسون موري” والمدير المشارك للبرمجة “كريستيان جيرلينج” في منصب نائب رئيس Naughty Dog.

ما يعمل عليه الاستوديو حالياً غير محدد هويته حالياً ، من المحتمل أن العمل على نمط Multi-Player في الجزء الثاني من The Last of Us ، علق Neil Druckmann سابقًا أيضًا على أن المشروع التالي للمطور قد يكون The Last of Us Part 3 ، أو ربما عنوان IP جديد تمامًا.

أعتقد أن مصير بداية المشروع مُعلق على يد Neil Druckmann ، ليس لأنه رئيس الأستوديو أو ما شابه بل لأنه على ما يبدو صاحب النفوذ الأعلى في Naughty Dog حالياً. 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق