تقنية

مروحة ST120 تصل من Lian Li للمزج بين الجماليات والأداء الممتاز!

أعلنت شركة Lian Li عن إطلاق مروحة ST120 الجديدة بسرعة دوران تصل إلى 1900 لفة في الدقيقة مع حد أقصى للضوضاء وصل إلى 32 dBA. تأتي هذه المروحة بإضاءة الـ RGB حول شفراتها التي تأتي إما باللون الأسود أو اللون الأبيض، وصارت متاحة أيضاً للطلب المسبق بسعر الـ 40 دولار أمريكي.

مراوح Lian Li ST120

تأتي هذه المراوح لكي تسمح لمستخدمي صناديق الكمبيوتر البيضاء والسوداء بالتمتع بمراوح تتوافق مع شكلها. بالنسبة للأداء، تستطيع هذه المراوح الدوران بمعدل يبدأ من 800 لفة في الدقيقة ويصل إلى 1900 لفة في الدقيقة من أجل أفضل تدفق ممكن للهواء. عند العمل على أقصى سرعة، تصل الضوضاء النابعة من هذه المروحة إلى 32 dBA فقط حتى لا تشتت مستخدمها أثناء اللعب.

مروحة Lian Li ST120

تدفق الهواء الخاص بهذه المروحة يصل إلى 69.17 CFM مع ضغط يصل إلى 2.6 مليمتر من الضغط المائي. هذا يسمح لهذه المروحة بتحريك الهواء بشكلٍ أكثر كفاءة من خلالها. تستخدم هذه المروحة محرك قوي من الفئة الصناعية لكي يقوم بتشغيل المروحة بأقل صوت ممكن. أما بالنسبة للرمان بلي الذي تستخدمه، فتستخدم نوع ديناميكي سائل لكي يقلل الإحتكاك لقطع المروحة نفسها.

تأتي مروحة ST120 مع الـ Hub الخاص بها والذي يسمح بتوصيل ست مراوح مع بعضهم البعض من خلال مدخل الـ SATA الخاص بهم. يسمح هذا الـ Hub لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالتحكم في إضاءات الـ RGB من خلال المتحكم الذي تم وضعه مع هذه المراوح.

يمكنك الحصول على مروحة ST120 في حزمة تتكون من ثلاث مراوح فقط لا غير باللون الأسود أو الأبيض. تأتي الحزمة كاملةً بسعر 40 دولار أمريكي ولم يتم إطلاقها بعد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق