تقنية

HTC تستعد لإطلاق سماعة لاسلكية مميزة بقدرة بطارية 480 mAh

إعتمدت شركة HTC إصدارها المرتقب من السماعات اللاسلكية في NCC مؤخراً، حيث ظهرت بعض من مواصفات السماعة اللاسلكية مع صور مسربة قبل الإعلان الرسمي.

كشف التسريبات التي خرجت من قاعدة بيانات NCC عن أن سماعة HTC اللاسلكية المرتقبة تنطلق لاحقاً بقدرة بطارية 480 mAh، كما تدعم الشحن عبر منفذ USB-C.


اعلان


كما تشير التسريبات إلى أن السماعة اللاسلكية ستعرف بسماعة HTC TWS1، أيضاً تتضمن حافظة للشحن بقدرة بطارية 400 mAh، مع بطارية بقدرة 40 mAh في كل جهة من السماعات اللاسلكية.

أيضاً كشفت الصور المسربة لسماعة HTC TWS1 عن تصميم يدعم التحكم باللمس، كما تتضمن حافظة الشحن إضاءة LED، أيضاً توضح الصور المسربة ثقب صغير يعود للميكروفون الخارجي، كما تظهر السماعة اللاسلكية في الصور باثنان من الألوان هما الأسود والأبيض.

ومن المقرر أن تدعم الحافظة شحن السماعة اللاسلكية من صفر إلى 100% خلال ساعة ونصف الساعة تقريباً بقدرة 5W، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل حول السماعة اللاسلكية قريباً.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق