تقنية

السخط مستمر على محتوى Playstation الحصري في Black Ops Cold War!

لا يزال لاعبو Xbox غاضبون للغاية من تحصل لاعبي Playstation على أفضلية في COD Black Ops Cold War قد تؤثر على مجريات اللعب ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

كما تعلمون فقد أعلنت سوني منذ مدة عن محتوى حصري قادم لنسخة COD Black Ops Cold War على منصاتها سواء كانت PS4 أو PS5 بحكم الصفقة الحالية بينها وبين Activision ولعلكم سمعتم عن السخط الكبير الذي حدث حينها وإعتراض البعض على هذا المحتوى والذي رأوا بأنه سيؤثر على مجريات اللعب وسيعطي أفضلية للاعبي Playstation على حساب البقية ومما يبدو فالسخط ما زال قائماً وما يزال الكثير من اللاعبين يشتكون من الأمر على Reddit.

الفكرة أن المحتوى الحصري يتضمن فتح خانتين إضافيتين في الـ Loadouts مع XP مضاعف و XP على الأسلحة ولكن ما يراه الكثيرون غير عادل هي فكرة تخطي بعض الـ Tiers التي تقدمها Activision داخل حزمة مخصصة تحت إسم Battle Pass Bundle بـ 20$ ومخصصة للاعبي سوني فقط.

طبعاً الأمر لم يعجب الكثيرين ولا زلنا نرى بعضاً من الشكاوى حتى للحظة على منتديات Reddit حيث يقول أحدهم بأن فكرة الـ Loadouts تعطي أفضلية قوية لملاك بلايستيشن ووصف الأمر ” بالعب على Playstation لتربح “ حتى أن لاعبي بلايستيشن أنفسهم قد استاءوا من ذلك لأنهم سيكونون أسرع من رفاقهم في الوصول لمستويات أعلى في وقت قصير.

هل واجهتكم أي مشاكل بعد إصدار COD Black Ops Cold War وأعني مشاكل تُعيق طرفين يلعبان على منصتين مختلفتين ؟ شاركونا رأيكم وترقبوا مراجعتنا للعبة قريباً جداً وحتى هذا الحين ، سلوا أنفسكم بتلك المقالات :

بالأسباب..لماذا ستتميز قصة COD Black Ops Cold War عن أي جزء سابق؟

كيف ستستفيد COD Black Ops Cold War من قوة منصات الجيل الجديد؟

سبعة أسباب ستحمسك جداً لتجربة الـ Zombies في COD Black Ops Cold War!

كل سلاح في Black Ops Cold War سيكون له احساس خاص على PS5!

قائمة الأسلحة الكاملة في COD Black Ops Cold War والـ Loadouts و أكثر!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق