تقنية

لعبة Ghostrunner ستحظى بترقية مجانية لكل من PS5 و Xbox Series X|S!

أعلن المطور One More Level اليوم عن قدوم لعبة Ghostrunner بترقية مجانية لكل من PS5 و Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

لعبة Ghostrunner صدرت منذ أيام تقريباً في يوم 18 أكتوبر الماضي على جميع المنصات بما فيهم Nintendo Switch وتعتبر من نوع الـ Cyberpunk والـ Hack and Slash حيث تتحكم بساموراي آلي في المستقبل يشق طريقه من خلال الـ Parkour في عالم مستقبلي يشبه ذاك الخاص بـ Cyberpunk 2077 والحقيقة أن اللعبة سريعة ، ممتعة ومرنة للغاية وأعجبت الكثيرين على الرغم من أنها لم تأخذ الدعاية التي تستحقها.

المهم أعلن مطورها اليوم بأن جميع ملاك النسخة الرقمية من Ghostrunner على منصتي PS4 و Xbox One سيحصلون على ترقية مجانية مباشرة للجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X|S وحتى الآن الامور عادية حتى تعرف بأن ناشر اللعبة هو فريق 505 Games ناشر لعبة Control والذي أجبر اللاعبين على شراء نسخة اللعبة المطلقة لأنها هي فقط من ستتحصل على الترقية المجانية للجيل القادم دوناً عن نسخة اللعبة الأساسية أو العادية.

ماذا نستنتج من ذلك ؟ الحقيقة لا شيء ، فقط علمنا بأن 505 لديها مشاكل نفسية تقريباً أو تناقض ذاتها بشكل أو بآخر وتحتاج لعلاج أفكار مطوريها الغريبة.

عموماً ، يمكنكم مشاهدة مقطع أسلوب لعب لها أدناه :

[embedded content]

شاركونا رأيكم في تلك المشكلة !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق