تقنية

فلتر الرسوم المتحركة على تطبيق سناب شات تم استخدامه 3 مليارات مرة

 أعلن تطبيق سناب شات أن فلتر الرسوم المتحركة الخاص به تم استخدامه أكثر من 3 مليارات مرة في الأسبوع الأول بعد إطلاقه للمستخدمين.

والفلتر الجديد على سناب شات Snapchat مصمم لكي يقوم بتحويل الصور الخاصة بمستخدمي التطبيق إلى صور إنمي رائعة يمكن مشاركتها مع الآخرين.

ويعد مرشح الرسوم المتحركة هو الأحدث في سلسلة عدسات الواقع الإفتراضي التي يوفرها تطبيق Snapchat والتي انتشرت على نطاق واسع وساعدت في جذب العديد من المستخدمين الجدد للمنصة.

Snapchat

وخلال الربع الثاني من هذا العام 2020، كان لدى سناب شات 238 مليون مستخدم يوميا ولكن في الربع الثالث، ارتفع الرقم ليصل إلى حوالي 249 مليون مستخدم نشط يوميا.

إقرأ أيضا : تحديث واتساب ويب سيأتي مع ميزة المكالمات الصوتية والفيديو قريباً

كما ارتفعت عائدات شركة Snapchat لتصل إلى 679 مليون دولار، بزيادة قدرها 52% على الرغم من تفشي فيروس كورونا وتقليل الإنفاق الإعلاني بالنسبة للعديد من الشركات.

وقال إيفان شبيجل الرئيس التنفيذي لتطبيق سناب شات ” تبني الواقع المعزز يحدث بشكل أسرع مما توقعنا، ونحن نعمل معا كفريق لتنفيذ العديد من الفرص المتاحة أمامنا”.

أخيرا، قد يكون تطبيق سناب شات Snapchat من الشبكات الإجتماعية التي لا تحظى بعدد مستخدمين كبير مقارنة بتطبيقات مثل تويتر وتيك توك أو حتى فيسبوك وإنستجرام و واتساب إلا أنه من أكبر وأشهر التطبيقات الإجتماعية التي تنمو بشكل ثابت وتدريجي على الرغم من المنافسة الشرسة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق