تقنية

العب في Verdansk ليلاً وقاتل الـ Zombies في حدث COD Warzone الجديد!

أعلنت Activision عن تحديث منتصف الموسم السادس من COD Warzone بحدث The Haunting of Verdansk للاحتفال بالهالوين جالباً معه الـ Zombies القادمون لإحتلال الخريطة ، أسلحة وأنماط جديدة والأهم : اللعب في الظلام لأول مرة ، لنتعرف على التفاصيل..

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk

عرضت لنا Infinity Ward و Activision التريلر الرسمي لحدث COD Warzone الجديد والذي نرى فيه مجموعة من العملاء في مهمة ميدانية عابرة في Verdansk ليلاً لنفاجأ جميعاً بظهور القاتل المشهور من فيلم The Texas Chainsaw Massacre وليست هذه كل المفاجآت بل رأينا أيضاً الدمية Billy ، أشهر دمية من سلسلة أفلام SAW والذين بدأوا في إصطياد العملاء واحداً تلو الآخر مع مجموعة لا تنتهي من الـ Zombies في عرض أقل ما يقال عنه أنه حابس للأنفاس ومثير للغاية..

[embedded content]

هذا هو حدث The Haunting of Verdansk الجديد والذي يبدأ من 20 أكتوبر المقبل وينتهي في 3 نوفمبر ويأخذنا لخريطة Verdansk في أسوأ أحوالها لمحاربة أسطول من الـ Zombies وإيقاف Billy و Leatherface فدعونا نتعرف على محتويات التحديث وما الذي سيقدمه ؟ :

حزمتي SAW و The Texas Chainsaw Massacre التجميلية !

نعم لقد عادوا من جديد داخل Call of Duty ولأول مرة على الإطلاق ، تحتوي حزمة Billy من سلسلة SAW على زي Billy للعميل Morte ، سلاح Phlebotomizer ، شكل جديد للشاحنات ، Charm ، مخططين واحد لـ AR وآخر لـ Shotgun ونوع مخصص من السكاكين أما عن حزمة Chainsaw فتحوي القاتل المشهور Leatherface ، مخطط جديد Family Heirloom لأي LMG ، مخطط Anybody Home والذي يحول سلاحك لمطرقة مدببة حرفياً ، مخطط لـ SMG والمزيد. (اسحب لرؤية كل الصور)

أخيراً هناك حزمة لدكتور Karlov والتي تحوي زي جديد ، سكين كهربائي للرمي ، مخططين لأسلحة كهربائية مع شكل جديد لأي مركبة والمزيد.

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk

أسلحة جديدة !

نعم ، يأتي الحدث بسلاح جديد كُلياً وهو :

سلاح JAK-12 Shotgun !

هذا الـ Shotgun سيصبح أقوى Shotgun في اللعبة قريباً بقدرة على ضرب الطلقات بسرعة شديدة وأكثر من أي سلاح آخر في قسمه ، بإحتواءه على FRAG 12-Mags والتي تجعله يقذف طلقات تفجيرية مع 32- Round Drum Mags لتوسيع خزانة الذخيرة أكثر ، سيصبح في يدك ماكينة حرب لفتك الـ Zombies. (اسحب لرؤية كل الصور)

الأنماط الجديدة !

أخيراً ، العب في Verdansk خلال الليل !

لأول مرة ، ستتمكن خلال نمط Trios من اللعب داخل Verdansk في الليل وبطبيعة الحال ستحتاج لضبط معداتك ووضع كواشف حرارية على الأسلحة أو استعمال الـ Perk التي تدعى Cold Blooded لتختفي عن الأنظار وطبعاً الليل يعني تكتيك مختلف تماماً في أسلوب اللعب.

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk

نظام مكافآت Trick or Treat الجديد !

هذا النظام الجديد من المكافآت سيظهر مع الـ Supply Boxes المنتشرة حول خريطة Verdansk ، إن فتحت واحداً يمكنك أن تحظى بفرصة الحصول على مخططات أسطورية شهيرة مثل Return to Dust للـ AR ، مخطط The Cleaver لاسلحة الـ Melee مع الكثير من الـ Charms ، Stickers ، Sprays ، Calling Cards والمزيد ولكن احذر خلال فتحك لهذه الصناديق لأنها قد تحوي شيئاً مخيفاً معها في المقابل. (اسحب لرؤية كل الصور)

نمط الـ Zombie Royale !

يضعكم كعملاء أمام سيل لا ينتهي من الـ Zombies ولكن إن متم هذه المرة فلا يتم إرسالكم للـ Gulag بل تتحولون لـ Zombies أيضاً بقدرات خارقة مثل السرعة الزائدة ، القدرة على القفز عالياً ، الرؤية الحرارية وهجمات أكثر شراسة ولكن يمكنك العودة لتكون جندي من جديد ، فعندما يموت عميل ما فإنه يترك وراءه  Syringe واحدة وإن جمعت اثنين منهم ، يمكنك أن تعود مجدداً كآدمي لتقاتل مع أصدقائك والفريق الفائز هو آخر فريق يتمكن من الصمود في حرب الـ Battle Royale حتى ولو بعميل واحد فقط متبقي دون أن يتحول لزومبي.. (اسحب لرؤية كل الصور)

ماذا عن الـ Multiplayer ؟؟

إن حصلت على ثلاث قتلات ستلاحظ بأن شكل رأسك يتغير ليشبه اليقطينة والتي تشتعل أكثر كلما تمكنت من الحصول على عدد أكبر من القتلات حتى الوصول لعشرة قتلات خلال حياة واحدة طبعاً وهنا ستتمكن من تفعيل Killstreak مميتة للغاية.

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk

نمطين إضافيين !

لدينا نمط Onslaught الذي تتصارع فيه مع الخصوم على حيازة زي juggernaut والذي يظهر بشكل مغاير في كل مرة على الخريطة ، كن مستعداً لحرب ثقيلة بأقوى الـ Killstreaks.

أخيراً هناك نمط للقناصين فقط وفيه تلعب مع فرقتك بأسلحة قنص فقط وتحصل على سكور أفضل كلما حظيت بقتلات مميزة وأول فريق يتمكن من الوصول للرقم القياسي المطلوب يفز بالمباراة.

COD Warzone Activision حدث The Haunting of Verdansk

تلك كانت كل التفاصيل عن تحديث COD Warzone الأخير للهالوين ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق