تقنية

خاصية الـ Cross-Play قادمة إلى Minecraft Dungeons الشهر المقبل!

بعد إطلاق اللعبة في مايو ، شهدت لعبة Minecraft Dungeons من Mojang إطلاق توسعتين مدفوعتين حتى الآن ، وهما Jungle Awakens و Creeping Winter ، ومع ذلك هناك المزيد من المحتوى والميزات قيد التنفيذ ، هيا بنا نتعرف على المزيد خلال تفقدنا للتفاصيل.

Minecraft Dungeons

أكد المطور أن خاصية اللعب عبر المنصات بين أجهزة Xbox One و PS4 و Nintendo Switch و الحواسب الشخصية ستأتي في نوفمبر، و في ديسمبر تأتي توسعة DLC أخرى و هي Howling Peaks إلى جانب البيئات الجبلية الجديدة ، يمكن للاعبين توقع أعداء جدد ، ومعدات جديدة ، و “قوة الرياح نفسها” والمزيد ، إذا كانت التوسعة تتبع نمط الـ DLC السابق ، فتوقع أيضًا تحديثًا مجانيًا على الرغم من أنه لا يزال يتعين رؤية ما إذا كان سيتم الإعلان عن بطاقة Hero Pass جديدة في مرحلة ما.

وفي حالة ما إذا كان هذا كافيًا ، فسيأتي محتوى جديد قادم في عام 2021 ، يتضمن المحتوى المذكور مناطق على ما يبدو في براكين وتحت الماء إلى جانب مواقع أخرى مثيرة للإهتمام ، وأشار المطور Mojang إلى أنه لا يزال هناك “عمل يتعين القيام به” في هذا الشأن ، لذا توقع المزيد من الصقل مع اقتراب موعد التوسعة الجديدة .

الجدير بالذكر أن الإضافة السابقة كما يوحي اسمها “Jungle Awakens” فهي تحزم اللاعب على الذهاب إلى غابة بعيدة ، حيث يمكن للاعب إستكشاف زنزانة Lost Temple الجديدة عبر ثلاث مهام قصة جديدة و ستواجه أنواع أعداء جدد مثل الباندا و Leapleaf و Jungle Zombie التي يمكنك مواجهتها طوال الطريق بالإضافة إلى أسلحة و دروع جديدة .

لعبة Minecraft Dungeons في المجمل تقدم عوامل RPG حقيقية و وصفها “محمد السيد خليل” في مراجعته لها بأن اللعبة “بسيطة في مجملها و متناقضة في جوهرها” و يمكنك رؤية المراجعة كاملة من هنا .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق