تقنية

لعبة Returnal ستحمل لنا “القصة المؤلمة” و التحميل سيكون فوري و المزيد

بعد الهبوط في هذا العالم المتغير الشكل ، يتعين على “سيلين” البحث في المناطق الطبيعية القاحلة لحضارة قديمة من أجل هروبها معزولةً وحيدة ، تجد نفسها تقاتل بأسنانها وأظافرها من أجل البقاء مرارًا وتكرارًا ، لقد هُزمت وأجبرت على استئناف رحلتها في كل مرة تموت فيها ، اليوم نحصل أيضاً على المزيد من التفاصيل حول لعبة Returnal لذا هيا بنا نبدأ.

من خلال لعبة من نوع roguelike التي لا هوادة فيها ، ستكتشف أنه مثلما يتغير الكوكب مع كل دورة ، كذلك تفعل العناصر الموجودة تحت تصرفك ، تقدم كل حلقة مجموعات جديدة تجبرك على تجاوز حدودك والاقتراب من القتال باستراتيجية مختلفة في كل مرة ، بفضل التأثيرات المرئية المذهلة ، فإن الجمال المظلم للعالم المتحلل من حولك مليء بالمفاجآت ، من التقلبات والانعطافات عبر البيئات الصارخة والمتناقضة ، سوف تستكشف وتقاتل في طريقك في رحلة لا ترحم ، حيث يطارد الغموض كل تحركاتك.

الميزات و الأشياء تحملها لنا اللعبة

Returnal PS5

الميزات الرئيسية في لعبة Returnal عديدة للغاية فمنها بالتأكيد لقطات الشاشة و التي تُعد من الميزات المهمة لأي لعبة في وقتنا الحالي ، سنحظى أيضاً في اللعبة بقتال عنيف لأقصى درجة ممكنة بالإضافة إلى عُنصر الإستكشاف الفريد من نوعه و عنصر البقاء المكثف وسط هذا العالم الموحش ، يمكنك أيضاً في اللعبة تعزيز قدراتك عندما تموت في كل مرة لتفادي الموت قدر الإمكان.

اجمع شظايا من ذكريات “سيلين” وهي تبحث عن إجابات ، كوِّن علاقة شخصية مع الكوكب وأنت تستكشف تضاريسه المتغيرة والمتحولة باستمرار ، إن القصة مؤلمة للغاية و أنا متحمس لنرى هذا الأمر.

بينما كُنا نتحدث عن الميزات التي تأتي بها اللعبة نفسها فإن جهاز PS5 يدفع العجلة أيضاً إلى الأمام ، مثل التنقل عبر العوالم بشكل شبه فوري ، بالإضافة إلى ذلك فستستفيد اللعبة كثيراً من خاصية Adaptive triggers و التي تُعطي حساسية هائلة بمجرد ضربك للسلاح بإستخدام الـ Triggers ولا ننسى أن ردود الفعل اللمسية لها دور أيضاً في لعبة Returnal .

أما بالنسبة إلى تقنية Tempest 3D AudioTech فهي التي ستجعلك تستمع إلى الحركة من كل اتجاه بصوت ثلاثي الأبعاد مثل الطلقات النارية التي تطير أمامك أو أعداء يحومون فوقك ، أو أعداء غير مرئيين يزحفون خلفك.

أعتقد أن الأمر برمته مذهل و مساهمة PS5 في جعل اللعبة أكثر كفاءة سيُعطي إنغماساً يُغير التجربة النهائية رأساً على عقب ، أخبرني برأيك عن لعبة Returnal بشكل مبدئي في التعليقات و ما تتوقعه منها…

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق