تقنية

جوجل تطلق أحدث مكبرات صوت ذكية لها Nest Audio بسعر 100 دولار

تم الكشف عن مكبرات الصوت Nest Audio من جوجل رسميًا بالفعل بعدما ظهرت في Walmart قبل أسبوع، إذ قامت الشركة بالإعلان عنها في مؤتمر Pixel السنوي الخاص بها اليوم. ووفقًا للصور، فإن Nest Audio تشبه Nest Mini إلى حد كبير.

وحسبما ذكرت جوجل، تحتوي مكبرات Nest Audio الجديدة على مكبر صوت مقاس 19 مم، ومكبر صوت متوسط ​​75 مم، وكل ذلك سينتج عنه “صوت أكثر اكتمالاً ونقاءً وطبيعية”. كما يبدو أن صوت المضخم بها أعلى بنسبة 50 في المائة، وحجم صوت أكبر بنسبة 75 في المائة من الإصدار السابق.


اعلان


كما أوضحت الشركة انه يمكنك إقران اثنين من مكبرات صوت Nest Audio معًا للحصول على صوت ستريو، بالإضافة إلى أنها تعمل أيضًا مع تقنية تعدد الغرف، إذ بإمكانك قول “جوجل انقل الموسيقى إلى مكبر صوت الموجود بالمطبخ” وستقوم بالسماعات بتلبية الأمر.

وتقول جوجل أن Nest Audio مصنعة من 70 بالمائة من البلاستيك المعاد تدويره، ويبلغ عرضها 4.89 بوصة وطولها 6.89 بوصة وسمكها 3.07 بوصة.

يتم إضاءة أربع نقاط لتكون نشطة، ويمكنك النقر على الجانب الأيسر لخفض مستوى الصوت، كما يوجد أيضًا مفتاح ميكروفون في الخلف.

تحتوي السماعة على ثلاثة ميكروفونات بعيدة المدى ومعالج رباعي النواة A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز بالإضافة إلى محرك أجهزة ML عالي الأداء. ووفقًا لجوجل، تحتوي Nest Audio أيضًا على ميزة Media EQ التي ستضبط نفسها تلقائيًا على كل ما تستمع إليه، سواء كانت موسيقى أو بودكاست أو كتب صوتية. وسيعمل Ambient IQ أيضًا على ضبط مستوى الصوت تلقائيًا بناءً على ضوضاء الخلفية.

ستتوفر Nest Audio مقابل 100 دولار أمريكي بدءًا من الخامس من أكتوبر في الولايات المتحدة وكندا والهند. وستصل عالميًا إلى 21 دولة اعتبارًا من 15 أكتوبر.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق