تقنية

مفاجأة من العدم .. رسمياً لعبة The Medium سعرها سيكون 50 دولاراً فقط!

مع قدوم الجيل القادم و إطلاق سراحه ، يبدو أن المزيد والمزيد من الناشرين سيبدأون في تسعير ألعابهم بسعر 70 دولارًا بدلاً من 60 دولارًا (السعر المعتاد) لقد التزمت Take-Two Interactive و Activision بهذا التسعير أيضاً ، بينما ستلتزم حتى Sony بهذا السعر المرتفع من خلال حصريات الطرف الأول PS5.

على الرغم من أنه يبدو بالتأكيد أن 70 دولارًا أمريكيًا سيصبح المعيار الجديد عاجلاً وليس آجلاً ، لا تزال هناك بعض الإصدارات الرئيسية القادمة التي ستكون في الواقع أرخص مما كان متوقعًا ، على سبيل المثال ، عنوان الرعب الطموح القادم من Bloober Team و هو The Medium سيكون بسعر 49،99 دولارًا فقط ، كما تم الكشف عنه عبر صفحة اللعبة على متجر Microsoft Store .

بالنظر إلى حقيقة أنه من المفترض أن يكون The Medium أحد أكثر مشاريع Bloober Team طموحًا حتى الآن مع بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حقًا ، فإن سعر اللعبة الأرخص يعد مفاجأة سارة إلى حد ما ، ولكن هل هذا سيأتي على حساب اللعبة نفسها أو عدد ساعاتها مثل لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales؟

ستنطلق The Medium موسم الأعياد هذا العام لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S بجانب منصة الحاسب الشخصي ، ستعمل اللعبة بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series X ، و يمكنك التحقق من متطلبات الحاسب الشخصي التي تتطلب الكثير من هنا.

و يؤسفني القول لتشغيل اللعبة على 4K و بمعدل 60 إطار في الثانية فستحتاج على الأقل RTX 2070 ، و لكن ستحل فئة RTX 3000 الجديدة كُل هذه المُعضلات بسهولة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق