تقنية

وضع الـ Campaign في Cyberpunk 2077 لن يكون طويلاً مثل The Witcher 3

لن يكون وضع القصة الرئيسية أو الـ Campaign طويلاً كما رأينا في لعبة مثل The Witcher 3 ، و جاء هذا الكلام وفقاً لإستوديو CD Projekt Red ، لنتعرف على التفاصيل.

في حديث في بث على Twitch قال كبير مصممي المهام Patrick K. Mills في Cyberpunk 2077 أن وضع الـ Campaign أو القصة الرئيسية ستكون أقصر قليلاً من The Witcher 3 لأن العديد من الأشخاص للأسف لم يكملوا اللعبة .

“إن القصة الرئيسية في Cyberpunk 2077 أقصر قليلاً من The Witcher 3 لأننا تلقينا الكثير من الشكاوى حول أن القصة الرئيسية لـ Witcher 3 طويلة جدًا ، بالنظر إلى المقاييس ، ترى عددًا هائلاً من الأشخاص الذين لعبوا تلك اللعبة و خاضوا هذه الرحلة المثيرة ، لكنهم لم يصلوا إلى النهاية ، لذا نريدك أن ترى القصة كاملة ، لذلك اختصرنا القصة الرئيسية ، ولكن لدينا الكثير لنفعله ، وفيما يتعلق بالقصة الرئيسية ليس لدي هذا الرقم “

اقرأ : مفاجأة حرفياً: إليكم مواصفات تشغيل Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي!!

من المؤكد أن الرقم جاء مُشيراً إلى عدد ساعات اللعبة و لكن عاجلاً و ليس آجلاً سنرى عدد الساعات الكاملة للعبة ، بالطبع ، سيكون هناك الكثير لتفعله في اللعبة إلى جانب القصة الرئيسية التي لا يتعين عليك حتى إكمالها من أجل إنهاء اللعبة ، سيكون هناك الكثير من المهام الجانبية ، بالإضافة إلى الحصول على أكبر قدر من التوسعات مثل Witcher 3.

و الجدير بالذكر قد ذكر أمس مصمم المراحل أن مدينة Night City مدينة معقدة للغاية ومبنية بشكل رأسي أي أنها ليست أفقية بل ترى فيها المباني وكأنها بُنيت فوق بعضها البعض مثل الأبراج العالية التي نراها ، أيضاً علمنا بأن Night City متنوعة في كل شيء وأكثر مدينة حيوية ستراها تقريباً ، تم تجسيد واقعها بشكل ممتاز سواء من حياة الـ NPCs اليومية للإزدحام ، للحركة والكلام ، المطاعم وكل نشاط يمكنك القيام به أضف لهذا تنوع البيئات ، الطبقات الإجتماعية والعصابات والتي تجبرك على إستكشاف كل حي بتفاصيله لأن كل منهم مختلف جذرياً عن الآخر !!

لعبة Cyberpunk 2077 تأتينا في 19 نوفمبر على Playstation 4 , XBOX ONE و الحاسب الشخصي بالإضافة لمنصات الجيل الجديد و Goolge Stadia ، أخبرنا رأيك حيال هذه المعلومات عزيزي القارئ . 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق