تقنية

بيتا Marvel’s Avengers المفتوحة تنطلق غداً على منصات الحاسب الشخصي.

خلال الأسبوع الماضي تم إصدار نسخة البيتا المُغلقة من اللعبة المنتظرة Marvel’s Avengers وهذه النسخة كانت مخصصة لمن طلب اللعبة بالفعل وقام بحجزها على منصة الحاسب الشخصي.

غداً سيتمكن الجميع على منصة الحاسب الشخصي مع تجربة اللعبة حيث سيتم نشر نُسخة البيتا المفتوحة من لعبة Marvel’s Avengers وكل ما تحتاجه لتجربة اللعبة أن يكون لديك حساب Square Enix فقط.

نسخة البيتا ستكون متاحة غداً بتاريخ 21 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءًا حسب التوقيت المحلي لمدينتك مع إمكانية تحميل اللعبة بشكل مُسبق من الآن وهذه النسخة ستمكنك من تجربة العديد من عناصر اللعبة بداية بمهام طور اللعب الفردي ومروراً بطور اللعب الجماعي.

ستتمكن أيضاً من تجربة مجموعة شهيرة من أبطال عالم Marvel مثل Hulk، Iron Man و MS Marvel، جدير بالذكر أن نسخة البيتا المُغلقة كانت تُعاني بشكل كبير جداً من حيث الأداء وظهرت بها مجموعة من المشاكل التقنية الكبيرة وهذا فيما يخص نسخة الحاسب الشخصي.

أيضاً لا تنسى أنه يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول نسخة البيتا من خلال هذا المقال التفصيلي، ولا تنسى أيضاً أن البيتا المفتوحة غداً هي آخر فرصة لتجربة اللعبة قبل إصدارها في سبتمبر القادم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق