تقنية

لعبة Quantum Error ستعمل على دقة 4K و بمعدل 60 إطاراً على PS5

كان هناك الكثير من الحديث في الأيام الأخيرة حول ما إذا كان جهاز PS5 سيكون قادرًا على تشغيل ألعاب بدقة 4K و بآداء مستقر أم لا ، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن المطورين كانوا يكافحون من أجل الحصول على ألعاب بهذا المستوى على الجيل التالي من Sony ، أحد المطورين الواثقين من تحقيق هذا الهدف هو TeamKill Media ، لنتعرف على التفاصيل.

منذ وقت ليس ببعيد ، قالوا إنهم كانوا يستهدفون 4K و 60 إطارًا في الثانية على PS5 من أجل إطلاق Quantum Error ، وقد أكدوا مؤخرًا أنهم سيحققون هذا الهدف ، ردًا على منشور على Twitter يزعم أن اللعبة تكافح للوصول إلى 4K و 30 إطارًا في الثانية على PS5 ، رد المطورون عبر حساب اللعبة بأن هذا ليس دقيقًا مشيرين إلى أنه في الوقت الحالي في حالتها غير المُحسَّنة فإن اللعبة تعمل بدقة 4K و 65-70 إطارًا في الثانية على PS5 ، أي سيكون هدف الوصول إلى 4K على 60 إطار سهلاً للغاية.

أحداث Quantum Error تبدأ بحدوث انفجار ضخم في مبنى ما في المستقبل مع اندلاع النيران فيه لسبب غامض للغاية ، المهم وبطبيعة الحال يذهب رجال الإطفاء لإنقاذ الموقف لتفاجأنا اللعبة بأنهم قد ماتوا جميعاً بسبب شيء أكثر غموضاً ، هنا يتم التواصل مع قسم Garboa للإطفاء ليأتي لمساعدة رجال قسم Monad والذين وقعوا ضحية هذا الشيء الغريب..وهنا يظهر دورك كبطل وللعلم إسمه Sam..

لعبة Quantum Error قيد التطوير لـ PS5 و PS4 ، وسيتم إطلاقها في وقت ما في عام 2021 ، وقد أكد المطورون أنها ستحتوي على تقنية تتبع الأشعة في وقت الإطلاق الفعلي على PS5 .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق