تقنية

Phil Spencer كان لديه خطط مسبقاً حول إطلاق Halo Infinite على أجزاء!

تحدث رئيس أكسبوكس Phil Spencer عن قرار تأجيل Halo Infinite إلى عام 2021 ، حيث فقدت اللعبة لقب “لعبة إطلاق لـ Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل.

قال سبنسر كجزء من حلقة Animal Talking on Twitch: “اسمحوا لي أن أبدأ فقط بالتعرف على المعجبين والحقيقة أن هذا أمر مخيف ، إنه أمر مخيب للآمال للناس إنه مخيب للآمال بالنسبة لنا كنا نتطلع إلى إطلاق Halo Infinite بجانب Xbox Series X “

واصل سبنسر الاعتراف بأنه وفريقه بما في ذلك “Bonnie Ross” من 343 و”Matt Booty” من Xbox Game Studios قد تحدثوا سابقاً بشأن تقسيم Halo Infinite إلى أجزاء و إطلاقها في تواريخ مختلفة عوضاً عن إطلاق اللعبة دفعة واحدة كالمعتاد ، على الرغم من التخلي عن هذه الخطط في النهاية.

قال “سبنسر” إنه ناقش مع فريق التطوير ما يمكن القيام به في أواخر الأسبوع الماضي وأن عملية اتخاذ القرارات النهائية الفعلية استغرقت حوالي 24 ساعة ، وعندها تم الإعلان عن ذلك التأجيل المحبط لـ Halo Infinite للجمهور.

“سأعتذر للجماهير ، لأنني لا أحب أبدًا عدم تحقيق الأمور التي أحددها ، لكنني أعتقد أيضًا أننا نتخذ القرار الصحيح على المدى الطويل لكل من Xbox و Halo وعملائنا “

سيتوجه جهاز Xbox Series X إلى رفوف المتاجر في نوفمبر 2020 ، و بعد ما سمعناه مؤخراً عن Halo Infinite … سنستمتع باللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي , Xbox One و Xbox Series X في عام 2021.

هل القرار الذي أتخذه Phil Spencer بشأن Halo Infinite تعتقد أنه صحيح عزيزي القارئ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق