تقنية

شاهد الفارق المذهل بين رسومات Cyberpunk 2077 منذ سنتين و الآن

لم تكن Cyberpunk 2077 مليئة بالتفاصيل من ناحية المرئيات و الرسومات منذ أن بدأ إستوديو CD Projekt RED في عرض المزيد عن اللعبة منذ عامين ، وقد أتى كل عرض و رأينا مراحل التحسينات المرئية الرائعة والملحوظة و لكن بشكل تدريجي ، هيا نرى ما وصلت إليه اللعبة من رسومات مقارنة بمشاهد من اللعبة منذ عامين .

عبر Twitter ، شارك SoSnake13 مؤخرًا مجموعة من لقطات الشاشة التي تعرض عروض لعبة Cyberpunk 2077 الأخيرة مقابل بعض من سابقاتها ، وتقوم الصور بعمل رائع في مدى تقدم مرئيات Cyberpunk 2077 على مدار عامين.

استجاب المصمم الرئيسي للعبة Pawel Sasko لهذا أيضًا ، قائلاً إنه لا يزال قيد التقدم وأن إستوديو CD Projekt RED يستمر في إجراء التحسينات على Cyberpunk 2077 حتى تنتهي اللعبة و تصبح ذهبية ، و تم الكشف مؤخراً أنه من الممكن إكمال Cyberpunk 2077 دون إتمام المهام الرئيسية الرئيسية بالكامل .

اعتبارًا من الآن ، من المقرر إطلاق Cyberpunk 2077 على PlayStation 4 , Xbox One و الحاسب الشخصي في 19 نوفمبر مع إصدار نسخة لـ Stadia لاحقًا ، كما كشف المطور مؤخرًا أنه لا توجد خطط على ما يبدو لنسخة تجريبية قبل إطلاقها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق