تقنية

شركة TEAMGROUP تطلق وحدة تخزين الحالة الصلبة T-FORCE Vulcan G SSD

أعلنت شركة TEAMGROUP اليوم عن وحدة تخزين الحالة الصلبة T-FORCE Vulcan G SSD . تأتي الوحدة الجديدة مع بواجهة SATA وذاكرة فلاش NAND ثلاثية الأبعاد ، يمكن أن تصل سرعات القراءة والكتابة إلى 550 ميجابايت / ثانية و 500 ميجابايت / ثانية ، مما يوفر سرعة قراءة / كتابة أسرع 4 مرات من محركات الأقراص الثابتة التقليدية . كما أنه يدعم التخزين المؤقت من نوع SLC وأوامر تحسين Windows TRIM ، مما يجعله الخيار الأفضل لترقية كمبيوتر الألعاب الخاص بك بالتكلفة المنخفضة !

تتميز وحدة التخزين من الحالة الصلبة T-FORCE VULCAN G المخصصة للألعاب بتصميم بسيط . حيث تم طباعة شعار T-FORCE بنمط فريد من نوعه مقطوع بالماس للحصول على مظهر فريد وأنيق . كما أنه متوفر بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت ، ويستخدم واجهة SATA وشريحة ذاكرة فلاش NAND ثلاثية الأبعاد ، مما يجعله أسرع 4 مرات من محركات الأقراص الصلبة التقليدية في سرعات القراءة والكتابة . حيث يتمتع القرص مع ما يصل إلى 550 ميجابايت / ثانية و 500 ميجابايت / ثانية لسرعات القراءة والكتابة ، وهو الأمر الذي سيجعل اللاعبون يلاحظون قفزة كبيرة في الأداء الخاص بأزمنة التحميل .

تدعم وحدة التخزين T-FORCE VULCAN G SSD خوارزمية التخزين المؤقت SLC ، ونظام المراقبة S.M.A.R.T . كما تدعم أمر تحسين Windows TRIM ، الذي لا يحسن سرعة القراءة / الكتابة فحسب ، بل يعمل أيضًا على دعم استقرار تشغيل النظام من خلال المراقبة الذكية . كما تعمل تقنية رمز تصحيح الخطأ المدمج وتقنية Wear-Leveling على إطالة عمر خدمة وحدة تخزين SSD وتحسين موثوقية نقل البيانات ، مما يسمح للاعبين بالترقية بدون قلق والاستمتاع بالأداء الأفضل .

بالنسبة للأسعار ، يتوافر القرص الأول بسعة 512 جيجابايت مقابل 60.99 دولارًا أمريكيًا ، في حين يتوفر القرص الأكبر بحجم 1  تيرابايت بسعر 106.99 دولارًا . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة المنتج على موقع شركة TEAMGROUP من هنا .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق