تقنية

حدث GeForce القادم يتم الإعلان عنه بضيافة رئيس NVIDIA التنفيذي!

بعد الإعلان الخاص بحدث مهم في آخر يوم من الشهر الحالي، أعلنت NVIDIA اليوم عن إقامتها لحدث جديد بخصوص أحدث ما ستقدمه الشركة من تقنيات في عالم الرسوميات ومجال الألعاب بشكل خاص. سيقوم المدير التنفيذي للشركة الرائدة في عالم الرسوميات بإلقاء خطابه بخصوص ما ستقدمه الشركة في هذا العرض.

رأينا الأمس بداية العد التنازلي لما تعمل عليه NVIDIA منذ 21 عام لكي يتم الكشف عنه بعد 21 يوم. الآن، صار أمامنا 20 يوماً لكي نرى ما ستقدمه الشركة في المستقبل الخاص بعالم الرسوميات التي تلعب الدور الأكبر فيه من خلال بطاقات GeForce الشهيرة وفي اليوم الذي سيلي الإعلان، سنرى خطاب السيد Jensen Huang في اليوم الأول من سبتمبر القادم في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت مصر.

من الواضح أن NVIDIA ستقوم كل يوم بإستعراض أهم بطاقة رسومية قامت بإصدارها منذ إطلاق GeForce 256 منذ 21 عام مع أهم الألعاب التي رأيناها في نفس العام. هذا الإستعراض يتم من خلال منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة في جميع أنحاء العالم.

ما تم تناوله اليوم، كما ذكرنا، كان بطاقة GeForce 256 التي تم إطلاقها في عام 1999. بالنسبة للألعاب التي إستعرضتها الشركة اليوم، فكانت Unreal Tournament، Rollercoaster Tycoon، System Shock 2، Everquest، Counter Strike وAge of Empires 2. يمكنك متابعة حساب NVIDIA الشرق الأوسط على إنستجرام لكي ترى كل ما قدمته الشركة من بطاقات في هذه الفترة والألعاب التي لمعت معها تلك البطاقات!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق