تقنية

عاجل: Rocksteady تكشف رسمياً عن لعبة Suicide Squad المرتقبة!!

أخيراً ، أخيراً ، أعلنت Rocksteady عن مشروعهم المقبل المفقود من مدة ، أخيراً Suicide Squad وصلت لأرض الواقع ، لنتعرف على التفاصيل..

من خلال تغريدة على تويتر منذ لحظات ، عاد حساب Rocksteady للحياة مرة أخرى بصورة للبطل Superman كتب عليها الآتي :

” تم تحديد الهدف ، DC FanDome ، يوم 22 أغسطس “

كانت التسريبات تحوم حول لعبة Suicide Squad من سنين وليس شهوراً أو أياماً وقد ظهر لها نطاق على الإنترنت كموقع من فترة ومن ثم هدأت الدنيا لبعض الوقت..

وها هي اللعبة تظهر أخيراً رسمياً من فريق Rocksteady والذي سيتعاون مع DC و Warner Bros وشخصياً ، لا أستطيع الإنتظار لكي أعرف ما الجديد الذي تحضره لنا Rocksteady بالأخص لمعادلة ألعاب الأبطال الخارقين ولكن الأكيد هو أننا سنراه في معرض DC FanDome والذي ينعقد في 22 أغسطس كما من المتوقع أن نرى لعبة Batman المنتظرة على PS5 هناك أيضاً..

بالحديث عن الصورة التي نشرها الاستوديو اليوم فنلاحظ بأن هنالك خطب ما في Superman وكأنه يتحول لشرير وعيناه تقولان هذا كما أن كلمة Suicide Squad قد كُتبت على رأسه فهل المقصود أن فرقة Suicide Squad هي من تستهدف Superman وليس العكس ؟ الأمر غريب ولكن سنرى المزيد قريباً..

شاركونا رأيكم عن ذلك الخبر ، هل أنت جاهزون لمعرفة المزيد ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق