تقنية

تحديث GTA Online الصيفي قادم 11 أغسطس بمهمات Co-op والمزيد!!

أعلنت Rockstar Games منذ قليل عن تحديث جديد لطور GTA Online قادم في 11 أغسطس ومعه الكثير من المهام لفعلها ، سيارات والمزيد ، لنتعرف على التفاصيل..

قبل الخوض في أي شيء ، يجب العلم بأن تحديث 11 أغسطس ليس هو التحديث الصيفي الضخم المنتظر للعبة GTA Online ، سيأتي هذا التحديث في وقت لاحق وقد أكدت Rockstar Games بأنه سيكون الأضخم في تاريخ اللعبة من حيث المحتوى..إذاً ما قصة تحديث 11 أغسطس ذاك ؟

يعتبر تحديث صيفي أيضاً يضيف الكثير من المهام وخلافه وعلى رأسهم قدوم مهام Co-op أو لعب تعاوني جديدة تبدأها من اليخت الخاص بك للمزيد من السيارات الجديدة وسباقات Open Wheel مختلفة وسنتحدث عن كل منهم بالتفصيل :

أولأً ، لكل ملاك يخوت Galaxy ، ستتمكنون من الإنطلاق في سلسلة من المهام والتي يمكنكم لعبها وحدكم أو مع ثلاثة من رفقائكم بإطار لعب تعاوني Co-op ، تلك المهام ستدور في المياه نفسها سواء كانت مهام غطس لمطاردات ملحمية بالقوارب السريعة عبر البحر.

على صعيد آخر ، سيتحصل الـ Diamond Casino على أنماط Adversary جديدة أو يمكنكم الإنخراط في الـ Business Battles بأماكن جديدة ستعطيكم الكثير من المكافآت ، أما بالنسبة للسيارات والسباقات ، فيضيف التحديث مجموعة كبيرة جداً من السيارات الجديدة التي يمكنك أن تشتريها والتي تتراوح ما بين سيارات يمكن لـ Benny التعديل عليها ، مركبات رياضية أو مركبات للقيادة في الطرق الوعرة Offroads مع سيارتين جديدتين لنمط Open Wheel ، طبعاً يمكنك استخدام هذه السيارات الجديدة في سباقات Open Wheel إضافية ستأتي مع التحديث أو يمكنك أن تبتكر المضمار الخاص بك باستخدام Open Wheel Creator.

تلك كانت كل التفاصيل عن تحديث GTA Online الأخير ، شاركونا رأيكم وحتى هذا الحين ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل تحديث Red Dead Redemption 2 الصيفي الضخم “The Naturalist”

طالع : تعرف على تحديث “The Naturalist” الذي جلبته لنا لعبة Red Dead Online

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق