تقنية

لعبة Kena: Bridge of Spirits لن تأتي في بث State Of Play اليوم

تستعد شركة Sony لبث حلقة State Of Play جديدة في وقت لاحق اليوم في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر ، ولكن من الغريب أنهم أكدوا أنه بخلاف بعض التحديثات لبعض الألعاب المعروضة في حدث PS5 لن يكون هناك أي لعبة PS5 رئيسية في العرض ، بدلاً من ذلك سيكون التركيز على عناوين PS4 و PSVR القادمة.

ظهرت Kena لأول مرة في حدث سوني و هي تمتلك بعض المخلوقات والكائنات الطريفة و كشف Michel Grier عن القصة و لكن بشكل بسيط حيث قال أن Kena مهمتها الأولى و الأخيرة هي إنقاذ الأرواح و سيكون لديها فريق من الأرواح و يسموا Rot و قدرات غامضة أيضاً ، و في رحلتها هذه ستتعلم المزيد عن الأرواح و شاركتنا الصفحة الرسمية الخاصة باللعبة بعض الأعمال الفنية .

كان البعض يأمل أن تكون لعبة Kena: Bridge of Spirits القادمة من Ember Lab حاضرة في العرض اليوم ، مع كونها عنوانًا مشتركًا تم الكشف عنه في يونيو ، ولكن يبدو أن هذا لن يكون هو الحال ردًا على أحد المعجبين على Twitter ، أكد المطور Ember Lab أن عنوان مغامرات الحركة القادم لن يتم عرضه في بث State of Play في وقت لاحق اليوم.

بالنسبة لما سيتم عرضه ، فهذا أفضل تخمين لأي شخص ، لقد تم التأكيد على أننا سنرى المزيد من Crash Bandicoot 4: It’s About Time ، من المفترض أن تتلقى Resident Evil Village مقطعًا دعائيًا جديدًا هذا الشهر ، لذلك نأمل أن نرى ذلك في غضون ساعات قليلة.

Kena: Bridge of Spirits تُطلق موسم أعياد هذا العام لأجهزة PS4 و PS5 و PC ، يمكنك التحقق من متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي من هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق