تقنية

رسمياً: ترقية مجانية لـDoom Eternal وES Online لـ PS5 و Xbox Series X

أعلنت الآن Bethesda لتوها عن تحصل لعبتي Doom Eternal و Elder Scrolls Online على ترقية مجانية للجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

لم نسمع أية أخبار عن Bethesda من فترة وها هي تشاركنا خبر مفرح اليوم لكل ملاك لعبة Doom Eternal و Elder Scrolls Online على PS4 أو Xbox One حيث ستتحصل اللعبتين على ترقية مجانية رسمية للجيل المقبل سواء بلايستيشن 5 أو Xbox Series X ومن المفترض أن تصدر نسختيهما المحسنتين مع إطلاق منصات الجيل المقبل مباشرةً مع وعود بتقديم تحديث وتحسينات للإستفادة بكل قدرات المنصتين في وقت لاحق مثلما سيحدث مع Cyberpunk 2077.

ليس هذا كل شيء بل ستكون كل من Doom Eternal و Elder Scrolls Online متاحتين من خلال خاصية Backward Compatibility على PS5 و Xbox Series X ، أمر توقيت إصدارهما باستخدام الخاصية سيعود طبعاً لكل من سوني و Xbox.

طالع : مناقشة: هل يجب أن تحصل “كل” الألعاب على ترقية مجانية للجيل المقبل؟

عموماً تنتظرنا المزيد من الأخبار حيال توجهات Bethesda والتي كانت صامتة في الآونة الأخيرة خلال حدث QuakeCon At Home والذي ينطلق من يوم 7 وحتى 9 أغسطس المقبل وقد نشهد على بعض الأخبار الجديدة هناك التي تخص Starfield أو حتى Elder Scrolls VI ولكني أشك شخصياً.

ليست Bethesda وحدها من تبنت فكرة الترقية المجانية فلدينا Ubisoft مع Assassin’s Creed Valhalla وغيرها من العناوين التي ستأتي للجيل المقبل مجاناً ، لدينا FIFA 21 و Madden 21 من EA ، لدينا Marvel’s Avengers من قبل Square Enix مع Destiny 2 من جانب Bungie وأخيراً  Cyberpunk 2077 من جانب CD Projekt Red والمزيد..

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق