تقنية

فيسبوك تضيف مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية إلى منصتها في أمريكا!

أكدت شركة فيسبوك أنها ستبدأ في طرح إضافة مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية عبر منصتها داخل الولايات المتحدة، بالإضافة إلى تقديم وجهة جديدة للموسيقى داخل Facebook Watch، حيث يمكنك استكشاف مقاطع الفيديو الموسيقية حسب النوع أو الفنان أو الحالة المزاجية.

ستسمح هذه الإضافة الجديدة لمستخدمي فيسبوك باكتشاف مقاطع الفيديو الموسيقية ومشاهدتها ومشاركتها من مجموعة كبيرة من الفنانين المشاهير.

تذكر شركة فيسبوك أنها عملت مع شركاء في الهند وتايلاند لبناء الأساس لميزة مقاطع الفيديو الموسيقية. وفي العام الماضي، انتشرت شائعات تشير إلى أن فيسبوك كان يتفاوض بشأن حقوق مقاطع فيديو للأغاني مع شركات كبرى. والآن بفضل الشراكات مع Sony Music Group وUniversal Music Group وWarner Music Group وغيرها، ستتوفر ميزة مقاطع الفيديو الموسيقية داخل التطبيق في الولايات المتحدة.

كما تذكر الشركة أنها تخطط لبناء المزيد من “التجارب الاجتماعية الفريدة” وطرق للتفاعل بين الموسيقيين ومعجبيهم. ومع إلغاء الجولات ومهرجانات الموسيقى عالميًا، يمكن أن تكون مشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية في Facebook Watch طريقة أخرى للفنانين للتواصل مع جمهورهم افتراضيًا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق