تقنية

مطور Outriders و Bulletstorm يعمل على لعبة AAA جديدة للجيل المقبل!

أعلن المطور People Can Fly عن افتتاح فرع جديد لهم في مدينة نيويورك ومن المفترض أن يعمل هذا الاستوديو على لعبة AAA للجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

لا نملك الكثير من التفاصيل حيال اللعبة نفسها ولكن لدينا معلومات جيدة عن القائمين عليها وبكل بساطة ، افتتح استوديو People Can Fly (مطور ألعاب Bulletstorm و لعبة Outriders القادمة في موسم الأعياد) استوديو جديد في مدينة نيويورك سيعمل على لعبة AAA جديدة من نوع الأكشن والمغامرات القادمة خصيصاً لأجهزة الجيل المقبل سواء بلايستيشن 5 أو إكس بوكس سيرس إكس Xbox Series X مع كل من الحاسب الشخصي وأجهزة البث أمثال Google Stadia مثلاً.

سيستعين هذا الاستوديو الجديد بخبرات مخرج لعبة Just Cause 3 ألا وهو السيد Roland Lesterlin إلى جانب المنتج David Grijns في عملية تطوير تلك اللعبة كما ستساهم فروع People Can Fly في كل من مدينة Warsaw ، Newcastle و Rzeszow في التعاون مع فرع نيويورك للعمل على اللعبة وكما تعلمون استوديو People Can Fly بولندي الجنسية ولهذا التوجه لأمريكا هي خطوة كبيرة.

على صعيد آخر ، يطمح مطورنا لفتح فرع جديد في Montreal في كندا ولكن ليس قبل إعداد فرع نيويورك بالشكل الأمثل وتجهيزه جيداً.

استوديو People Can Fly معروف بألعابه الممتازة من نوع الـ Shooter فلديه تاريخ حافل مع Gears of War و Bulletstorm كما يعمل على لعبة Outriders القادمة للجيل المقبل في موسم الأعياد لذا نتطلع لمعرفة ما سينتجه هذا المطور خصوصاً بالتعاون مع مخرج Just Cause 3 ..ماذا تتوقعون ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق