تقنية

جوجل تعتزم كشف النقاب عن هاتفها Pixel 4A يوم 3 أغسطس

 يبدو أن هاتف جوجل القادم Pixel 4A على بعد أيام قليلة من الإعلان عنه، حيث نشرت الشركة إعلانا تشويقيا على متجرها عبر الإنترنت قائلة أن الهاتف المنتظر سيظهر قريبا.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن شركة جوجل تعتزم كشف النقاب عن هاتفها الجديد Pixel 4A والذي يعد من الفئة المتوسطة الشهر المقبل وتحديدا يوم 3 أغسطس.

وعند زيارة صفحة الإعلان، تحتاج للنقر على المربعات حتى تتطابق مع الألوان مع شعار جوجل : الأزرق والأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والأحمر وبعدها سوف يظهر لك أن الهاتف قادم بعد ثلاثة أيام.

 وكان من المقرر لشركة جوجل أن تطلق الهاتف في مؤتمرها الخاص بالمطورين I/O developer ولكن تم إلغاء المؤتمر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا : تحقيق شامل من الإتحاد الأوروبي حول صفقة جوجل و Fitbit لمنع الإحتكار

ولكن ظهر الهاتف الجديد على موقع جوجل على الويب بعدما نشرت الشركة صورة له عن طريق الخطأ وكان هذا أول تلميح حقيقي بأن هاتف Pixel 4A سوف يظهر الفترة المقبلة والآن أكدت جوجل أنها على بعد أيام قليلة من كشف النقاب عنه.

وفقا للتسريبات السابقة، سيحتوي هاتف Pixel 4A على شاشة أوليد مقاس 5.8 بوصة وسوف يتم تشغيل الجهاز بمعالج كوالكوم 730 بجانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت.

أما عن المواصفات الأخرى، فمن المتوقع أن يمتلك هاتف جوجل الجديد Pixel 4A مساحة تخزينية بحجم 64 جيجابايت وكاميرا خلفية تعمل بقوة 12 ميجابيكسل.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق