تقنية

مفاجأة: مقطع Halo Infinite كان يعمل على PC وليس Xbox Series X!

أنا لا أصدق ما سمعته اليوم ، مقطع لعبة Halo Infinite الذي عرضته Xbox في البارحة كان مقطع من نسخة مبكرة وأولية من التطوير تعمل أصلاً على PC وليس Xbox Series X ، ما الذي يحدث هنا ؟؟ لنتعرف على التفاصيل..

الكثير من المعلومات المثيرة عقب حدث Xbox البارحة أتت معظمها برعاية Halo Infinite واليوم هذا ليس باستثناء ففي مقابلة IGN مع مدير التسويق وهو السيد Aaron Greenberg ، علمنا بأن مقطع أسلوب اللعب الذي رأيناه لـ Halo Infinite لم يكن يعمل أصلاً على Xbox Series X من الأساس بل كان نسخة مبكرة من التطوير تعمل على حاسب شخصي بنفس قوة وعتاد أو مواصفات Xbox Series X بدقة عرض 4K و60 إطار في الثانية وجاء التصريح الصادم حرفياً كالآتي :

وبحسب موقع PCGamesN فقد تم التاكيد بأن المقطع كان يعمل على PC بنفس مواصفات الـ Xbox Series X نفسه.

طبعاً كل هذه الزوبعة مصدرها رسوميات لعبة Halo Infinite والتي لم تأتي على المستوى المطلوب تماماً من حيث الـ Textures أو الإضاءة بل كان الأمر بمثابة صدمة رهيبة لنا وهذا هو رد Xbox الرسمي على الأمر..أنا مذهول حقيقةً !!

على صعيد آخر ، علمنا بأن Halo Infinite ستكون بمثابة خاتمة السلسلة أو الـ Saga الحالية لـ Master Chief على أن تُدعم اللعبة لسنوات مقبلة بالكثير من المحتوى والذي تم التأكيد بأنه لن يقع في فخ كونه خدمة مثل Destiny مثلاً كما علمنا تفاصيل عن قصة اللعبة ، الشرير فيها ، كونها أكبر من Halo 4 و Halo 5 مجتمعين والمزيد من هذا الخبر..

اقرأ أيضاً :

إليكم ملخص حدث Xbox الممل وكل ما تم الإعلان عنه..”التفنن في الفشل”!!

خمس أسباب تجعل Xbox Game Pass سلاح قوي تتفوق به Xbox على سوني!

شاركونا رأيكم في هذه المفاجأة وماذا يعني هذا بالنسبة إليكم حول شراء Xbox Series X من عدمه ؟!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق