تقنية

احصل على أداء أفضل مع برنامج Adobe Premiere Pro 14.2 ومعالجات AMD

خبر صحفي ! في الفترة الأخيرة أصبح منشئي المحتوى الذين يعملون حول العالم على كافة منصات التواصل الاجتماعي ومنصات عرض الفيديو وغيرها يتوقون بشكل أكبر إلى الحلول الجوّالة والمحمولة من أجهزة الحاسب القوية التي تسمح لهم بإنهاء أعباء العمل المكثفة المختلفة مثل عمليات ترميز الفيديو أو عمليات تعديل المحتوى وما الى ذلك . ولذلك فإن وجود النظام الذي يوازن بين الأداء وإمكانية التنقل السهلة أثناء العمل هو المفتاح للحصول على سهولة أكبر في العمل وعرض المحتوى من الأماكن المختلفة حول العالم .

وبعد إصدار Adobe Premiere Pro 14.2 في مايو ، والذي مكّن الترميز المسرّعات والمعالجات الرسومية من AMD ، كشفت AMD عن بيانات جديدة اليوم توضح كيف أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بأحدث معالجات AMD Ryzen Mobile مع معالجات رسومية Radeon Graphics تستطيع تسريع عمليات ترميز الفيديو بشكل أسرع من أي وقت مضى .

تتيح تقنية معالجة الوسائط المتعددة AMD Advanced Media Framework (AMF) القيام بعمليات ترميز الفيديو المُسرّع رسومياً بشكل أسرع في أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بمعالجات Ryzen وبطاقات رسومية من AMD حتى يتمكن المبدعون من إكمال المشاريع المهمة في وقت أقل ممكن . ومن الناحية العملية بالفعل ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen 4000 U-Series المحمولة مع معالجات رسومية من عائلة Radeon الآن تصدير محتوى بدقة عرض 4K حتى 29 بالمائة أسرع من السابق ، كما هو موضح مع حاسب Lenovo Yoga Slim 7 المحمول مقاس 14 بوصة (المعروف أيضًا باسم Lenovo IdeaPad Slim 7 في الولايات المتحدة ) ، والذي يعمل مع معالج مُسرّع AMD Ryzen 7 4800U .

بالنسبة للمشاريع الأكثر تطلبًا ، توفر الأنظمة التي تتميز بمعالجات AMD Ryzen H-Series المحمولة والمعالجات الرسومية من سلسلة Radeon RX 5000 المزيد من القوة لعمليات ترميز الفيديو . على سبيل المثال ، يقوم الكمبيوتر المحمول Dell G5 15 Special Edition الآن بتصدير مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 43 بالمائة أكبر مقارنةً بتشفير الفيديو المُسرّع برمجياً فقط مع معالج AMD Ryzen 7 4800H Mobile ووحدة معالجة الرسوميات Radeon RX 5600M .

للمزيد من المعلومات عن المنتجات والأداء والمزيد من التفاصيل عن هذا الأمر يُرجى زيارة الصفحة الخاصة من هذا الرابط .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق