تقنية

سماعة Penrose توفر ما يحتاجه اللاعبون لتحقيق تجربه صوتيه خياليه

الشركه الرائده في مجال تصنيع السماعات الصوتيه Audeze تعمل على توسيع خط إنتاج مُستلزمات الألعاب من خلال الجمع بين الشاشه المتطوره LCD-GX والنظام الصوتي Mobius 3D Surround Sound في سماعتها الجديده القادمه Penrose.

سماعة Penrose التي تعمل بإتصال لاسلكي 2.4GHz وضعت ضمن خطتها القدره على تدعيم أجهزة كونسول الجيل القادم Xbox Series X & PlayStation 5 عن طريق دمج السماعه بمحركات صوتيه مغناطيسيه مستويه مقياس 100mm وميكروفون مُعزز لأساليب البث الصوتي على أعلى جوده ممكنه. حيثُ تم تصميم الميكروفون بهيكل مرن للغايه يسمح بتعديل حركته ليتشكل وضعيته بطرق مختلفه ومتعدده حسب رغبة المُستخدمين ليُقدم في النهايه تجربة بث صوتي فائقة النقاء والدقه. ومع نظام الفلتر الصوتي المُدمج للميكروفون سيتمكن المُستخدم من عزل الضوضاء المُحيطه به ومُحادثة أصدقائه وباقي طاقم فريقه داخل الألعاب بكل ثقه.

ستكون السماعه اللاسلكيه قادره على التواصل مع أجهزة كونسول الجيل القادم والحالي وأجهزة حواسب الألعاب من خلال قطعة USB dongle، كما أنها ستتميز بالقدره على الإتصال مع الهواتف الذكيه من خلال أسلوب إتصال Bluetooth 5.0 ودعم برمجيات الترميز SBC & AAC. جدير بالذكر أنه من الممكن توصيل سماعة Penrose  لاسلكياً جنباً إلى جنب عن طريق Bluetooth 5.0 في وقت واحد دون أدنى مشكله، وسيتمكن أي مُستخدم من تخصيص الإعدادات الصوتيه والتعديل عليها بحريه تامه من خلال تطبيق Audeze HQ الذي يوجد منه نسخه موجهه لأجهزة سطح المكتب والهواتف أيضاً.

من الواضح أن سماعة Penrose تأتي بطرازين مختلفين: الأولى وهي سماعة Penrose التي تدعم كل من منصات العاب PS4 & PS5 & PC Windows & Mac بينما سيأتي الطراز الآخر من السماعه بإسم Penrose X وهي تستهدف أجهزة كونسول XBOX One & XBOX Series X & PC Windows.

لننظر معاً على المواصفات التي تتمتع بها سماعات Penrose الجديده:

  • محركات صوتيه مغناطيسيه مستويه طراز Audeze 100mm
  • ميكروفون بجودة بث عاليه
  • إتصال لاسلكي سريع يعمل بتردد 2.4GHz
  • نظام إتصال Bluetooth 5.0 داعم لكل من SBC & AAC
  • تطبيق برمجي Audeze HQ للتعديل والتخصيص من خلال أجهزة سطح المكتب أو الهواتف الذكيه.

يقول Sankar Thiagasamudram الرئيس التنفيذي لشركة Audeze نحن متحمسون للغايه كي نُقدم لفئة اللاعبين سماعه لاسلكيه حقيقيه تمنحهم ما يتطلبوه بالضبط من أنظمه صوتيه، ستكون Penrose عباره عن قفزه عاليه في مستويات الأداء الصوتي اللاسلكي الذي ينتظر أي مستخدم تجربة سماعه والإستمتاع به وسننتظر نحن بعدها سماع رأيهم فيما يخص ذلك الأمر “.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق