تقنية

شركة Kingston تشتري نصيب Phison في شركتهما المشتركة KSI

أعلنت شركة Kingston Technology Europe ، إحدى الشركات التابعة لشركة Kingston Technology الأم ، الرائدة عالميًا في منتجات الذاكرة والحلول التقنية ، اليوم عن بيع شركة Phison حصصها في Kingston Solutions . حيث ستقوم الشركة بالتخلي عن حصتها في شركة (KSI) ، وهي شركة مشتركة مع Kingston Technology ، وسيتم البيع إلى Kingston نفسها . ستُمكّن الصفقة كينغستون من أن تصبح المساهم الأكبر في KSI بعد الحصول على حصة Phison . وذلك في حين ستستمر Phison في التركيز على التكنولوجيا وعمليات البحث والتطوير ؛ ومنح كينغستون أفضل خدمة ودعم في فئتها من المنتجات .

الجدير بالذكر أنه في عام 2010 ، شكل كل من Phison و كينجستون شركة KSI كمشروع مشترك لتسريع اعتماد حلول eMMC (بطاقات الوسائط المتعددة المدمجة) وذلك لتسهيل جهود التصميم وتسريع دورة تصميم المنتجات المشتركة . وقد سمح ذلك لكلا الشركتين بتقديم منتجاتهما إلى السوق بشكل أسرع بالفعل . حيث استفادت KSI من خبرة Phison في تكنولوجيا التحكم مع الكفاءة التشغيلية لكينجستون في حلول الذاكرة لتصبح بسرعة أحد الشركات الرائدة في السوق في الصناعة المدمجة .

وقد قال KKS Pua ، الرئيس التنفيذي ورئيس Phison أن شركة Kingston ليست فقط شريكًا طويل المدى لـ Phison ، ولكن تعتبر أيضًا أحد العوامل المساعدة الرئيسية لنمو Phison ، وأن علاقتهم ستظل قوية وستستمر . وقام بتوضيح أن الشركة تبيع حصصها في KSI إلى Kingston حتى تتمكن من التركيز على زيادة تطوير تقنياتها الأساسية بالإضافة إلى وضع استراتيجية أفضل لأهداف أعمال الشركة . وبالفعل فقد حققت الشركتان نجاحًا كبيرًا وخدمت غرضها لتسريع اعتماد السوق الإلكترونية لمنتجات eMMC . وتظل شركة Phison ملتزمة بتقديم نفس المستوى الممتاز من الدعم الفني لشركة KSI وعملاء الذاكرة المضمنة لها كما كان من قبل.

و قال داروين تشين ، رئيس مجلس إدارة شركة Kingston Solutions ، أنه نظرًا لتطور الصناعة وأعمال الشركة على مدى السنوات العشر الماضية ، فإن التوقيت مناسب لهذه العملية . وهذا يمنح كينغستون المزيد من المرونة لخدمة قاعدة عملائها المتنوعة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى السماح باستراتيجيات أفضل ومواءمة الموارد بين KSI والشركة الأم ..وأضاف ” تواصل شركة Phison كونها شريكنا التكنولوجي الإستراتيجي طويل المدى حيث تعمل وحدات التحكم الخاصة بها على تشغيل العديد من منتجات كينجستون بما في ذلك وحدات تخزين الحالة الصلبة ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة المتنوعة .”

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق