تقنية

شراكه جديده بين ADATA و PB Tech لتوسيع النفق الصناعي في نيوزيلندا

يسرُ ADATA Technology الشركه الرائده في صناعة شرائح الذاكره عالية الأداء DRAM & NAND Flash الإعلان عن الإستراتيجيه الجديده بالشراكه مع الموزع الرسمي في نيوزيلندا PB Tech لتوزيع مُنتجات الشركه الصناعيه في سوق الإلكترونيات.

وقد عبر مدير مبيعات الشركه Danny Wang عن سعادته بالتكاتف مع الشريك PB Tech من أجل العمل على تعزيز القوه الإنتاجيه والإستهلاكيه لعلامة ADATA التُجاريه، حيثُ يُعتبر الموزع الرسمي كواحد من أفضل رواد بيع التجزئه لأجهزة تكنولوجيا المعلومات والحوسبه الإلكترونيه ومجموعة ADATA الصناعيه بالكامل والتي إشتملت على حلول التخزين بجميع أنواعها. هذه الإستراتيجيه تستهدف تضخيم حجم المبيعات للشركاء في نيوزيلندا.

في الوقت الحالي تقع شركة ADATA في المركز الثاني كأكبر موزع شرائح DRAM في العالم وحائزه على جائزة من أفضل 20 علامه تجاريه في تايوان، وتحصد أكثر من 500 برائة إختراع تتعلق بصناعات شرائح الذاكره. حيثُ تتسع المجالات الصناعيه لدى شركة ADATA لتشتمل على خدمة المُستلزمات الصناعيه للشركات والتي ترتكز على التصنيع الذكي للتوزيع النقلي الكامل والبيع بالتجزئه. تضمنت الحلول التخزينيه التي تتخصص بها شركة ADATA كل من وحدات التخزين الصلبه وبطقات microSD وبطقات CF/CFast جنباً إلى جنب مع حلول تخزين SATA DOMs. وقد صرحت رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات بمركز توزيع PB Tech مع خطوط التوزيع الكامله للمنتجات الصناعيه التي تلزم مُستخدمين عصر الإنترنت من الجيل الخامس وإنترنت الأشياء أصبحت ADATA شريك رسمي يتكافىء مع أهدافنا بشكل كبير، من مجالات النقل إلى الزراعه نتطلع بالعمل جنباً إلى جنب مع ADATA لتلبية إحتياجات شريحه كبيره من القطاعات الصناعيه والفنيه في نيوزيلندا“.

الشركه التي تأسست في عام 1993 هي أكبر بائع تجزئه للحوسبه الإلكترونيه وإنترنت الأشياء في نيوزيلندا، هذا وبالإضافه إلى تخصصات بيع PB Tech التي إشتملت مجالات التعليم والأعمال المتقدمه من خلال عديدٌ من فروع البيع بجميع أنحاء البلاد. تتمتع الشركه الموزّعه بسجل حافل من أنشطة نشر الصناعات المتقدمه لنظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعمل مع كثير من منظمات قطاعات التصنيع بالبلاد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق